أمريكا تنفي أي وجود عسكري لها في الجزائر

الامارات 7 - - نفت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم الثلاثاء، أي وجود عسكري لها على الأراضي الجزائرية.

وكانت صحيفتا "واشنطن بوست" و"نيويورك تايمز" ذكرتا يوم7 مارس (آذار) الحالي، إدراج الجزائر ضمن قائمة "البلدان الخطيرة" على القوات الأمريكية، بهدف تمكين العسكريين المتمركزين في هذه الفئة من الدول، من الحصول على علاوة " الخطر الوشيك".

ونقلت صحيفة "الوطن" الجزائرية بالفرنسية اليوم الثلاثاء، عن المتحدث باسم السفارة الأمريكية في الجزائر لاسين كنوكس براون، قوله: "هناك تأويل خاطئ، الأشخاص المعنيون بعلاوة المخاطر في الجزائر هم العسكريون المكلفون بحماية الدبلوماسيين والمسؤولين عن أمن السفارة الأمريكية".

وأضاف: "ليس لدينا قوات عسكرية في الجزائر، لدينا الموظفون المسؤولون عن الأمن في السفارة أو غيرهم الذين يأتون في بعض الأحيان مرافقين للمسؤولين الأمريكيين في قوة أفريكوم لفترة محدودة".



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان