تصريحات نجم موناكو الفرنسي من الامارات

الامارات 7 - -(د ب أ)- ذكرت صحيفة "أس" الأسبانية أن الكولومبي رادميل فالكاو نجم موناكو الفرنسي أكد أن انضمامه إلى فريق ريال مدريد ليس مطروحا في الفترة الراهنة.

وجاءت تصريحات النجم الكولومبي عقب انتهاء مباراة فريقه أمس الاحد أمام أرسنال الانجليزي في إطار منافسات بطولة الإمارات الدولية الودية والتي أحرز فيها فالكاو هدفه الأول بعد تعافيه من اصابته الخطيرة التي أبعدته عن المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال فالكاو عقب انتهاء المباراة التي استضافها ملعب الإمارات: "ريال مدريد؟ لا أعلم شيئا عن هذا الأمر .. حاليا لا أستطيع أن أفكر في فريق آخر .. علي أن أستمر في العمل حتى يأذن لي موناكو في الذهاب إلى المكان الذي يراه مناسبا".

وتألق فالكاو مع فريقه الفرنسي أمام الأرسنال في مباراة أمس، حيث لعب 57 دقيقة قبل أن يتم استبداله بزمليه جيرماين وأحرز الهدف الوحيد في اللقاء من رأسية رائعة في الدقيقة 36.

وكان كلا من ديمتري ريبولوفليف رئيس نادي موناكو وليوناردو جارديم المدير الفني للفريق قد أكدا أكثر من مرة أن فالكاو ليس معروضا للبيع.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان