إيران: نرفض عقوبات واشنطن الجديدة ولن نتفاوض على قضايا أخرى

الامارات 7 - - وكالات
ندد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية، حسين جابر أنصاري، اليوم الإثنين، بالعقوبات الجديدة التي فرضتها الولايات المتحدة على برنامج إيران الباليستي، معتبراً أنها "غير مشروعة"، على ما أفادت وكالة الأنباء الطلابية الإيرانية(إيسنا).

وقال أنصاري إن العقوبات الجديدة التي أعلنتها واشنطن السبت "غير مشروعة، لان برنامج إيران الباليستي غير مصمم حتى تكون له القدرة على حمل رؤوس نووية".

وأضاف أنصاري في مؤتمر صحافي بثه التلفزيون: "العقوبات الأمريكية على برنامج الصواريخ الباليستية الإيرانية، ليست لها شرعية قانونية أو أخلاقية".

وتابع: "أمريكا تبيع أسلحة بعشرات المليارات من الدولارات كل عام لدول بالمنطقة"، متهماً إياها باستخدامها في جرائم حرب ضد الفلسطينيين واللبنانيين، و"أخيراً ضد المواطنين اليمنيين".



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان