أمل القبيسي: "حماة الوطن" مبادرة وطنية من قائد مُلهم

الامارات 7 - ثمنت النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ومدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، الدكتورة أمل القبيسي، مبادرة "شكراً حماة الوطن" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بمناسبة ذكرى توليه مقاليد الحُكم في إمارة دبي، ودعوة سموه بتوجيه الشكر والعرفان لحماة الوطن، مؤكدة على أنها مبادرة وطنية عظيمة صادرة من قائد مُلهم، وتعكس مدى تقدير القيادة والشعب للدور العظيم الذي تقوم به قواتنا المسلحة".

وقالت الدكتورة أمل القبيسي، "هذه المبادرة ليست بغريبة على صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، فهو دائماً السباق في تكريم مختلف فئات المجتمع وإشعارهم بأهميتهم، عودنا دائماً على إطلاق العديد من المبادرات والرائدة في حب الوطن وتقدير المواطن، وأصبح عيد جلوسه كل عام عيد لفئة هامة ومميزة في الدولة".

وأضافت معاليها "أن قواتنا المسلحة هي ثروة الوطن وحصنه ورمز اتحاده، ومصدر فخرنا ومفتاح أمننا بها نعتز ونفتخر، فلهم منا كل تقدير والاحترام على جهودهم التي يبذلونها من أجل وطننا الغالي، وقد عكست مبادرة سموه والتفاعل المجتمعي معها حب الشعب لحماة الوطن وزادت من حماسة شبابه المنتسبين بالخدمة الوطنية".

وعبرت عن فخرها واعتزازها وجميع أبناء الإمارات بما وصلت إليه قواتنا المسلحة من مستويات رفيعة في الأداء والجاهزية بفضل العطاء المستمر والجهود المتواصلة لكل رجال القوات المسلحة ضباطاً وأفراداً، تحت قيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتوجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ومتابعة الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وشددت القبيسي على أن جميع أفراد الشعب الإماراتي هم جنود أوفياء في خدمة الوطن يعملون مخلصين للدفاع عن مصالحه ومكتسباته، ويسعون جاهدين لمضاعفة إنجازاته ضارعين إلى الله العلي القدير أن يحفظ وطننا من كل سوء وأن يسدد خطا قيادتنا الحكيمة لما فيه الخير وأن يوفقنا جميعاً إلى خدمة وطننا الغالي ليبقى عزيزا منيعاً.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان