مريم مطرفي قائمة أقوى 100 عربي للعام 2014

الامارات 7 - شغلت الدكتورة مريم مطر منصب وكيل في وزارة الصحة، وتشغل حالياً العديد من المناصب، منها: رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للأمراض الجينية، ونائب رئيس مجلس إدارة دبي العطاء، وعضو مجلس إدارة في كل من صندوق الزواج، وإدارة مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر، ومؤسسة دبي للمرأة، والجامعة الكندية في دبي. وهي تحمل العديد من الشهادات والمؤهلات العلمية العليا والخبرة العملية في الطب والجراحة من كلية دبي الطبية وبريطانيا وأمريكا، كما أنها مختصة في طب الأسرة، وما زالت تكمل بحوثها باليابان حول الأمراض الوراثية، وهي أول عربية تحصل على قبول باليابان في اختصاص الأمراض الجينية.

وقد اختار برنامج التنمية العلمية والإنسانية الدكتورة مريم مطر مؤسسة ورئيسة جمعية الإمارات للأمراض الجينية، سفيرة للنوايا الحسنة للمرأة والطفل في العالم العربي وذلك تقديراً لمبادراتها العديدة في مضمار تأطير وتنظيم جهود مجتمعية خلاقة، للحد من مرض الثلاسيميا في دولة الإمارات العربية، وانخراطها لسنوات عدة في برامج ومشروعات من شأنها العمل المثابر على توجيه الرعاية والاهتمام لقضايا المرأة والطفل.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان