بعد 17 عاماً من العطاء .. الأسطورة جيرارد يودع ليفربول

الامارات 7 - Google
صدم أسطورة ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد جماهير فريقه بالإعلان عن رحيله مع نهاية الموسم الجاري من أجل خوض "تجارب جديدة"، وذلك بعد رحلة عطاء كبيرة امتدت لـ17 عاما وقرابة 700 #مباراة و180 هدفا، وتوج خلالها بعشرة ألقاب، أهمها دوري أبطال أوروبا.
واعترف جيرارد (34 عاما) بأن هذا القرار هو "الأصعب في حياته"، لكنه أشار إلى أن "هذا التوقيت هو المناسب"، وسط توقعات صحافية بانتقاله الى إحدى بطولات الدوري العربية، سواء في قطر أو الإمارات أو الاحتراف في الولايات المتحدة.
وتعهد القائد التاريخي للريدز بالعودة مستقبلا الى ملعب أنفيلد في صفة أخرى غير اللاعب، في الوقت الذي يبحث فيه الليفر عن قائد جديد بعد 30 حزيران/يونيو المقبل.
وتصدر نبأ رحيل جيرارد أغلفة الصحف الرياضية البريطانية والعالمية، إذ أشارت "دايلي ميل" الى أن استمرار "سوبرمان ليفربول" في الموسم المقبل صار مستحيلا، رغم محاولات المدرب الأيرلندي بريندان رودجرز وملاك النادي إقناعه بالبقاء.
كما امتلأ موقع "تويتر" بتغريدات اللاعبين المشاهير الذين ودعوا جيرارد، خاصة من جيمي كاريجر وجاري لينيكر وبيتر كراوتش، وظهر إجماع على أن جيرارد هو أحد أفضل اللاعبين في تاريخ إنجلترا، وأبدوا احتراما لرغبته في خوض مغامرة جديدة في مسيرته.
وتحدثت صحيفة "إندبندنت" عن إمكانية خلافة المهاجم دانييل ستوريدج لجيرارد في شارة القيادة من بين اللاعبين الحاليين.
ودعت شبكة "بي بي سي" نادي ليفربول لتشييد تمثال لجيرارد لتخليد ذكرى قائده، أحد أبطال انتفاضة ملعب أتاتورك في نهائي تشامبيونز ليج 2005 أمام ميلان الإيطالي.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان