برجمان ينظم رحلات استثنائية داخل المركز خلال فترة «التسوق»

الامارات 7 - ضمن الاحتفالات بالذكرى العشرين لمهرجان دبي للتسوق، يدعو برجمان زواره من شتى أنحاء دبي إلى بدء رحلة استثنائية خلال مهرجان دبي للتسوق داخل المركز واختبار أجواء رائعة مليئة بالمرح.

وتحفل رحلة برجمان خلال مهرجان دبي للتسوق بالعديد من الأنشطة المتنوعة طوال الأيام العشرة للفعالية الرائعة والتي تحمل اسم «ماسترز أوف ماجيك». وتأخذ الفعالية المشاهدين في جولة خلابة مليئة بالتسلية، بمشاركة أبرز لاعبي الخفة يومياً في الفترة من 15 يناير ولغاية 24 يناير 2015، في الساعة 6:15 مساءً و8:15 مساءً.

ومن أبرز النجوم المشاركين في فعالية «ماسترز أوف ماجيك» لاعب الخفة الشهير غريغ ديفيروكس القادم من لاس فيغاس والمعروف بجمعه بين العروض المدهشة والفكاهة والموسيقا ومشاركة الجمهور التفاعلية لابتكار عرض متفرد.
كما يشارك في الفعالية لاعب الخفة الفرنسي المعروف فيل كيلر الحائز على جائزة «ماندريك دور» التي تعتبر أرفع جائزة مخصصة للاعبي الخفة في أوروبا، علاوة على العرض الإيطالي «دو لومي» الذي يضم أشهر خبراء العالم في فتن تبديل الملابس في لحظات.

وتبدأ رحلة برجمان خلال مهرجان دبي للتسوق بفرصة الفوز برحلة العمر والتي تتيح لرابح محظوظ الاستمتاع بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن رحلة بحرية لشخصين لأي وجهة يختارها. ويمكن للمتسوقين ممن ينفقون 300 درهم فما فوق في أي من متاجر برجمان ربح جائزة أسبوعية بقيمة 20,000 درهماً، كما يمكنهم الدخول في السحب لربح الجائزة الكبرى.

المصدر: دبي- البيان



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان