سجايا فتيات الشارقة تختتم برنامج الشتاء بمشاركة 200 فتاة .

الامارات 7 - اختتمت سجايا فتيات الشارقة " مراكز الفتيات بالشارقة سابقا" برنامج الشتاء الذي أقيم في فروع الشارقة وكلباء وخورفكان تحت شعار " شتاؤك بين الغيوم " بهدف اكتشاف مواهب الفتيات وإبرازها إلى جانب تأهيلهن لفتح مشروعهن الخاص من خلال ورش متنوعة.

و قد أقيم الحفل الختامي لبرنامج الشتاء في فرع سجايا الجديد بمنطقة القرائن والمقرر افتتاحه رسميا يوم 19 فبراير المقبل .

تضمن البرنامج - الذي أقيم خلال الفترة من 21 ديسمبر الماضي إلى 7 يناير الجاري ورشا متنوعة منها ورشة مهارات التصميم الداخلي وورشة اصنع شخصيتك الكرتونية إلى جانب تصميم الأزياء التنكرية والماكياج السينمائي وفن تزيين الكعك إضافة الى ورشة فن الديكوباج وورش في إنشاء المشاريع التجارية إضافة إلى رحلة البحث عن الكنز والعديد من الرحلات الترفيهية.

شاركت في البرنامج 200 فتاة ممن تتراوح أعمارهن بين 12 و18 عاما من فروع سجايا فتيات الشارقة في مدن الشارقة وكلباء وخورفكان وبواقع 83 فتاة من مدينة الشارقة إضافة إلى 19 فتاة من المنطقة الوسطى و61 فتاة من كلباء و31 فتاة من خورفكان.

وقالت الشيخة عائشة بنت خالد القاسمي مدير مساعد سجايا فتيات الشارقة إن البرامج التدريبية التي تنظمها سجايا فتيات الشارقة تلقى إقبالا كبيرا من الفتيات في مختلف مناطق الإمارة وسعينا هذا العام إلى تضمين البرنامج الشتائي عددا من الموضوعات التي تساعد الفتيات على اكتساب الخبرة فيها بما يؤهلهن لافتتاح أعمالهن ومشاريعهن الخاصة بما في ذلك مشاريع التجميل والعناية بالشعر والتصوير الفوتوغرافي وحياكة النسيج وتصميم الحلي وتزيين الكعك .

و على هامش الحفل الختامي لبرنامج الشتاء وقعت خولة الزرعوني مع زميلتيها مريم الجابري وعلياء الحمادي كتابهن المشترك " صغيرات على الكتابة "الصادر عن صديقات للنشر والتوزيع.

المصدر:وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان