لا مشروع لإلغاء بدل السكن للموظفين الحاصلين على مساكن حكومية
الامارات 7 - -نفت رئيس لجنة الشؤون الاسلامية والأوقاف والمرافق العامة عضو المجلس الوطني الاتحادي عائشة بن سمنوه، وجود نيه لدراسة إلغاء بدل السكن للموظفين المواطنين العاملين في الحكومة الاتحادية الحاصلين على مساكن حكومية.

وأكدت بن سمنوه في توضيح عبر صحيفة "24" بصفتها رئيس اللجنة المعنية بقطاع الإسكان أن "المجلس لم يتعرض لهذه الفكرة، ولن يتجه نحو طرح الموضوع للنقاش"، وذكرت أن عدداً كبيراً من الموظفين الحاصلين على بدل السكن يعملون في إمارات بعيدة عن أماكن مساكنهم الممنوحة لهم من قبل الدولة، وعليه فإن بدل السكن هو في سبيل توفير أفضل الرعاية والخدمات للمواطنين.

يذكر أن دولة الإمارات من الدول السباقة في منح مواطنيها مساكن حكومية، حيث أظهر تقرير صادر عن وزارة تطوير البنية التحتية أن مؤشر المواطنين المالكين لمساكن مؤخراً بلغ 70% خلال العام الجاري، في سعي من الدولة لتحقيق السعادة المنشودة للمواطنين، في حين أن القوانين واللوائح تمنح المواطنين العاملين في الجهات الحكومية بدل سكن للموظفين.



24



[30-12-2020 04:39 PM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :