ضبط لص سرق 75 ألف درهم من مركبة مواطن برأس الخيمة

الامارات 7 - تمكنت القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة فرع التحقيق والمباحث الجنائية بمركز شرطة المعمورة الشامل خلال ساعة فقط ، من ضبط شخص عربي الجنسية يدعى ( م.ر 22 عاماً ) بتهمة سرقة 75 ألف درهم من مركبة صديقه المواطن بإحدى مناطق رأس الخيمة .

وتفصيلاً، يشير الرائد وليد جمعة كنفش مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي بمركز شرطة المعمورة الشامل إلى ورود بلاغ من مواطن يدعى ( خ.أ 30 عاماً ) يفيد بتعرضه للسرقة من قبل صديقه من الجنسية العربية كان يرافقه ، حيث شاهده الأخير وبحوزته مبلغ 75 ألف درهم كان قد خبئها داخل حقيبة أسفل مقعد المركبة التي يستقلها ، حيث أنتهز خروج المواطن لإحدى الفنادق ، مستغلاً الوقت ليقوم بسرقته ثم الفرار ، وعند عودته تفاجىء بعدم وجود صديقه والحقيبة ، وعلى الفور قام بإبلاغ الشرطة ، التي قامت بدورها بتشكيل فريق أمني من مختلف الجهات المعنية للبحث والتحري عن المشتبه به ، وعندها تم إتخاذ الإجراءات اللازمة للعثور على مكان تواجده ، حيث تبين بأنه يتواجد بإحدى مطارات الدولة في محاولة منه للهروب ، إلا أن الأجهزة الأمنية على خبرة وكفاءة عالية للتعامل مع مثل هؤلاء الأشخاص ، حيث تمّ إخطار المطار المعني بذلك والتعميم عليه وضبطه وهو يغادر أراضي الدولة وبحوزته 63 ألف درهم .

ويتابع: تم إحضار المشتبه به إلى مركز شرطة المعمورة الشامل لاستكمال الإجراءات ، حيث اعترف بسرقته للمبلغ من صديقه المواطن وأسماها ( سرقة العمر ) على حد قوله ، واعترف بأنه قام بصرف باقي المبلغ ، وتم تحويل ملف القضية للجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة .

وأكد كنفش بأن أجهزة دولة الإمارات العربية المتحدة الأمنية على مستوى عالي من الكفاءة والخبرة في اكتشاف مختلف الجرائم وضبط مرتكبيها مهما وصلوا من ذكاء في ارتكابها ، وأنهم لن يفلتوا من قبضة العدالة الأمنية ، وأهاب مدير فرع التحقيق والبحث الجنائي المواطنين والمقيمين ضرورة عدم ترك متعلقاتهم الثمينة داخل مركباتهم، حتى لا تكون عرضة للسرقة من قبل ضعاف النفوس، كما ناشد الجميع ضرورة الانتباه في حالة سحبهم لمبالغ مالية كبيرة من البنوك وعدم تركها في المركبة بشكل ظاهر وملفت للانتباه، والعمل على ايصالها الى وجهتها ، والحرص من الآخرين ولو كانوا أصدقائهم ، حيث يكون الإنسان ضعيفاً أمام الأموال في كثير من الأحيان خاصة إذا كانوا بحاجة إليها ، متمنياً للجميع السلامة .

المصدر:البيان



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان