"الشعبة البرلمانية الإماراتية" في الرياض
الامارات 7 - -يشارك وفد من الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي في ملتقى "مواجهة خطر الإرهاب والتنظيمات الإرهابية- رؤية برلمانية"، الذي يعقد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية يوم غد الخميس.
ويضم وفد الشعبة البرلمانية المشارك في الملتقى كلا من الشيخ محمد بن عبدالله النعيمي وخالد بن زايد الفلاسي أعضاء المجلس الوطني.
ويعقد الملتقى ثلاث جلسات على مدى يومين لمناقشة محاور واقع الإرهاب والتنظيمات الإرهابية حالياً في المنطقة، وإطار مفاهيمي لجهود المملكة السعودية في مواجهة التطرف والإرهاب، ومواجهة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية في دول مجلس التعاون: الدروس المستفادة.
ويستعرض أعضاء المجلس الوطني الاتحادي خلال مشاركتهم في الملتقى سياسة وجهود دولة الإمارات في مكافحة الإرهاب والتطرف، ودورها الإقليمي والعالمي في تعزيز قيم التسامح والحوار الحضاري بين الشعوب، إضافة إلى عرض الرؤية البرلمانية في مكافحة الإرهاب.
محاور
ويتناول المتحدثون الرئيسيون في الملتقى موضوعات عديدة حول مكافحة الإرهاب، منها: التعاون الدولي في مكافحة الإرهاب على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، والدور التشريعي لمكافحة الإرهاب في المملكة العربية السعودية، والتدابير التشريعية الدولية التي اتخذتها المملكة لمواجهة الأعمال الإرهابية، وخطورة الإرهاب على المملكة واستراتيجيتها الأمنية لمكافحته، وعمليات المواجهة المتكاملة للظاهرة الإرهابية.



[30-12-2020 09:50 PM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :