شرطة دبي تضيف لغات جديدة إلى تطبيقاتها على الهواتف الذكية

الامارات 7 - أضافت الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي عبر تطبيقاتها على الهواتف الذكية عددا من اللغات بعد النسخة العربية والإنجليزية .. وهي الفرنسية والروسية والصينية حيث أصبح بإمكان المتعامل بتلك اللغات التصفح واستخدام الخدمات .

وقال العقيد خالد ناصر الرزوقى مدير الادارة العامة للخدمات الذكية أن اللغات الجديدة تساهم في وصول الخدمات المقدمة الأكبر شريحة من افراد الجمهور وتم تصميمها لتكون سهلة الاستخدام وتوفر الوقت والجهد .

وأشار إلى أن شرطة دبي كانت من الدوائر الحكومية الأولى التي بدأت بالتحول إلى الأنظمة الذكية حرصا منها على مواكبة سرعة التطور التقني في جميع القطاعات الأمنية وسرعة تحويل جميع الخدمات التي تقدمها للجمهور إلى خدمات ذكية مطورة ومتوفرة عبر الهاتف ليواكب مبادرة مدينة دبي الذكية ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالميا وبمتابعة مباشرة من سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي .

ونوه بتطبيق أفضل الممارسات والتجارب العالمية وتطورها فيما يتعلق بتقديم الخدمات الأمنية وخدمات المتعاملين وحتى الخدمات الاجتماعية والإنسانية والخدمات المبتكرة لخدمة المجتمع والتحول إلى الحكومة الذكية عبر إنجاز المعاملات واستقبال الطلبات والملاحظات والشكاوى والاقتراحات عبر الهواتف الذكية.

وأوضح أن التطبيق الذكي للقيادة العامة لشرطة دبي يقدم/ 79 / خدمة ويعتبر من ابرز الخدمات التي نجحت شرطة دبي في تحويلها إلى خدمات ذكية متوفرة عبر الهاتف الذكي كونه يساعد المتعاملين وهو ما يؤكد توجهات شرطة دبي في تقديم خدمات تنال رضا الناس ضمن رؤيتها ورسالتها وخطتها الاستراتيجية والارتقاء لتوقعات حكومة دبي بأن تكون هذه الخدمات المقدمة سببا مباشرا في إسعاد الجمهور وتخفيف الاجراءات المتعلقة بإتمام المعاملات الرسمية واختصار الزمن والجهد .. مشيرا إلى أن التطبيق متخصص يمكن المستخدم وعبر تحميل التطبيق من الاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بمخالفاته المرورية .

يذكر أن مبادرة دبي الذكية تهدف إلى تحويل دبي إلى المدينة الأذكى في العالم وذلك من خلال / 100 / مبادرة و/ 1000 / خدمة ذكية تعمل على تحسين جودة الحياة في دبي وترتكز على ستة قطاعات رئيسية تتمحور حول تحقيق اقتصاد أذكى وأسلوب حياة أذكى ومواصلات أذكى وحكومة أذكى وبيئة أذكى وأجيال أذكياء ضمن ثلاثة محاور رئيسية هي التواصل والتكامل والتعاون.

المصدر:وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان