اعتماد توصيات المجلس حول حماية المجتمع من المواد المخدرة
الامارات 7 - -اعتمدت لجنة الشؤون الداخلية والدفاع للمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها اليوم في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي برئاسة سعادة سالم عبيد الشامسي رئيس اللجنة تقريرها بشأن توصيات المجلس التي تبناها خلال مناقشة موضوع "سياسة وزارة الداخلية في شأن حماية المجتمع من المواد المخدرة" بعد ان أدخلت بعض التعديلات عليه تمهيداً لرفعه للمجلس.

وناقش المجلس هذا الموضوع خلال جلسته العاشرة من دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي السادس عشر التي عقدها في العاشر من 10 مايو الجاري وتبنى عددا من التوصيات وقرر إعادتها إلى لجنة الشؤون الداخلية والدفاع لإعادة صياغتها وتلقي ملاحظات السادة الأعضاء.

وقال سعادة سالم عبيد الشامسي رئيس اللجنة أن اللجنة في اطار خطتها الرقابية استعرضت بعض الموضوعات وتم تبني نص موضوع سياسة وزارة الداخلية في شأن الدفاع المدني .

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من: سالم علي الشحي مقرر اللجنة لهذا الاجتماع وخليفة سهيل المزروعي ومطـر حمـد الشامســي ومحمد سالم العامري وأحمد الجروان.وام



[31-12-2020 01:03 AM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :