اعتماد توصيات المجلس حول حماية المجتمع من المواد المخدرة

الامارات 7 - -اعتمدت لجنة الشؤون الداخلية والدفاع للمجلس الوطني الاتحادي خلال اجتماعها اليوم في مقر الأمانة العامة للمجلس بدبي برئاسة سعادة سالم عبيد الشامسي رئيس اللجنة تقريرها بشأن توصيات المجلس التي تبناها خلال مناقشة موضوع "سياسة وزارة الداخلية في شأن حماية المجتمع من المواد المخدرة" بعد ان أدخلت بعض التعديلات عليه تمهيداً لرفعه للمجلس.

وناقش المجلس هذا الموضوع خلال جلسته العاشرة من دور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي السادس عشر التي عقدها في العاشر من 10 مايو الجاري وتبنى عددا من التوصيات وقرر إعادتها إلى لجنة الشؤون الداخلية والدفاع لإعادة صياغتها وتلقي ملاحظات السادة الأعضاء.

وقال سعادة سالم عبيد الشامسي رئيس اللجنة أن اللجنة في اطار خطتها الرقابية استعرضت بعض الموضوعات وتم تبني نص موضوع سياسة وزارة الداخلية في شأن الدفاع المدني .

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من: سالم علي الشحي مقرر اللجنة لهذا الاجتماع وخليفة سهيل المزروعي ومطـر حمـد الشامســي ومحمد سالم العامري وأحمد الجروان.وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان