«فنادق روف» تفتتح 10 مواقع في دبي بحلول 2020

الامارات 7 - شهدت دبي إطلاق أحدث العلامات التجارية الفندقية الراقية، مع الكشف عن «فنادق روف» التي تطورها «مجموعة إعمار للضيافة»، في إطار المشروع المشترك بين كل من «إعمار العقارية» و«مراس القابضة»، شركة الاستثمار العقاري في دبي، على أن يتم افتتاح 10 فنادق تحت مظلة العلامة التجارية الجديدة بحلول عام 2020، ضمن أهم المواقع في المدينة.
وتتميز هذه الفنادق التي تنتمي إلى فئة الفنادق المتوسطة، بطابعها العصري الذكي، وتحفل بالتفاصيل التي تجسد جوهر ثقافة دبي كمدينة فريدة بكل المقاييس، وتقدم للضيوف تجربة مفعمة بروح الشباب، ترسي معايير جديدة في قطاع الضيافة، وتلبي تطلعات ضيوفها من الزوار العالميين على كافة المستويات.
ترحال
وتعني كلمة Rove باللغة العربية «الترحال»، وهي تجسد روح الابتكار التي تميز القرن الحادي والعشرين، بكل ما ينطوي عليه من تطور وعمق تاريخي، ما يضمن لزوار فنادق العلامة التجارية تجربة قلَّ مثيلها بالفعل.
وتستمد الفنادق الجديدة وحيها من التراث الغني لمدينة دبي، والإنجازات السبّاقة التي حققتها، ما يجعلها منصة للتقنيات الذكية والمراكز الاجتماعية والثقافية التي تستقطب محبي الاستكشاف من جميع أنحاء العالم.
تصاميم
وتمتاز «فنادق روف» بتصاميمها الأنيقة، التي تتناغم فيها فنون الهندسة المعمارية المعاصرة مع لمسات الأرابيسك الشرقية الساحرة، وتعتمد في الوقت ذاته على أحدث التقنيات الذكية، وتوفر إمكانية التواصل السريع والمريح. وتسهم هذه المقومات في جعل فنادق العلامة التجارية وجهة مثالية للجيل الجديد، الذي يعنى بالحداثة والقيمة العالية والتواصل الاجتماعي..
وكذلك العائلات التي تنشد تجربة ضيافة موثوقة وعصرية ومريحة، يمكن ضمانها من خلال تسهيل عمليات تسجيل دخول ومغادرة الفندق في وقت متأخر حتى الساعة 2 ظهراً، فضلاً عن كثير من الخدمات الأخرى.
وتوفر «فنادق روف» جميع الخدمات الأساسية التي تنطوي على قيمة مذهلة، عبر جميع نقاط التواصل فيها، ما يجعلها تستقطب اهتمام المسافرين الذين يعيشون نمط حياة سريع الوتيرة، متيحةً لهم الحفاظ على البساطة والجاهزية الدائمة للتنقل. وتجمع الفنادق بين القيمة العالية والبساطة في آن معاً، وهي ترتقي بسبل التواصل الذكي الكفيلة بتوفير الفاعلية والمصداقية للعملاء.
رؤية دبي
وأشار فيليب زوبير الرئيس التنفيذي لعمليات «مجموعة إعمار للضيافة»، إلى أن إطلاق العلامة التجارية الجديدة منسجم في مضمونه وأهدافه مع «رؤية دبي السياحية 2020»، التي أرسى ملامحها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، نحو استقطاب 20 مليون زائر سنوياً بنهاية العقد الحالي.
وتابع زوبير موضحاً: «من المقرر إقامة «فنادق روف» في وجهات مركزية توفر تجربة متميزة وقيمة مبتكرة في قطاع الضيافة، وتسهم في دعم استعدادات الإمارة لاستضافة «معرض إكسبو الدولي 2020». وحققنا تقدماً كبيراً في مشروعنا الأول «روف زعبيل»، الذي سيتبعه في السنوات القادمة افتتاح 5 مشاريع أخرى في كل من الوصل، وميناء سعيد، والجافلية، وعود ميثاء، ومرسى دبي».
غرف فسيحة
وتتجسد في «فنادق روف» السمات الأساسية للعلامة العصرية الديناميكية، بفضل تصاميمها المعمارية الحديثة التي تمزج بين فن الأرابيسك والأعمال الفنية المحلية، التي تتألق في أركانها العامة. ويسهم ذلك، إلى جانب البيئة فائقة الحداثة، في تعزيز التواصل السريع مع نزلاء الفنادق.
وتمتاز «فنادق روف» بغرفها الفسيحة التي تبلغ مساحة كل منها 26 متراً مربعاً، وتضم شاشة تلفزيون قياس 42 بوصة، مع منصة متكاملة للوسائط المتعددة، وأسرّة فاخرة، وحماماً عصرياً. ولأن نصف الغرف تقريباً متصلة ببعضها البعض، لذا، تشكل «فنادق روف» الوجهة المثلى للعائلات التي تنشد إقامة مريحة بأسعار مناسبة في الوقت ذاته.
خدمات مبتكرة
وتشمل قائمة الخدمات المبتكرة التي توفرها العلامة الجديدة، تطبيقاً إلكترونياً للتحكم بالبوابات عبر الهواتف الذكية، وخدمة تسجيل الوصول الذاتي لتوفير الوقت، وخدمة تسجيل المغادرة المتأخر.
كما توفر العلامة نادياً للياقة البدنية، يعمل على مدار الساعة، وبركة للسباحة، وفسحة للاسترخاء في الهواء الطلق. وستتضمن جميع الفنادق أيضاً خدمة استخدام الغسالة الكهربائية ذاتياً على مدار الساعة. وبغية تأمين ميزة الوصول السريع والمريح، ستحظى جميع الفنادق الجديدة بمواقع تتيح وصولاً سهلاً إلى خطوط وسائط النقل العامة، بما فيها «مترو دبي» ومحطات الترام والحافلات.
علاوة على ذلك، تقدم «فنادق روف» لزوارها، أشهى الأطباق الطازجة المحضرة محلياً، والمفعمة بالنكهات الأصيلة، إضافة إلى أرقى مطاعم الهواء الطلق التي تناسب أذواق الجميع.
فيما تلبي منافذ المأكولات التي تعمل على مدار الساعة، متطلبات جميع شرائح المجتمع، من خلال وجباتها المنتقاة بعناية. وبهدف توفير مزيد من الراحة للضيوف، ستحتضن «فنادق روف» متجراً صغيراً يعمل على مدار الساعة، ليوفر مجموعة واسعة من السلع اليومية والمأكولات الطازجة، وباقة مختارة من الوجبات الخفيفة.
روف زعبيل
يقع فندق «روف زعبيل» مباشرة مقابل «دبي مول»، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم وأكثرها استقطاباً للزوار، ويبعد عن «مطار دبي الدولي» مسافة 20 دقيقة فقط. ويضم الفندق 420 غرفة موزعة على 14 طابقاً، موفراً لضيوفه وجهة أنيقة وعصرية تحتفي باللمسة الثقافية للإمارة. وتم استكمال الأعمال الإنشائية للفندق المقرر افتتاحه عام 2015. ونجحت «م إعمار للضيافة» بتعزيز مكانتها في القطاع، عبر إطلاق العلامة الجديدة، والتي تستكمل باقة تجارب الضيافة العصرية الأخرى من خلال علامتيها «العنوان» و«فيدا».

المصدر:البيان



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان