سيف بن زايد يلتقي مدير عام مكافحة المخدرات بباكستان.

الامارات 7 - التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في مكتبه بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي اليوم اللواء خاور حنيف مدير عام قوة مكافحة المخدرات في جمهورية باكستان الإسلامية والوفد المرافق.

وبحث الجانبان خلال اللقاء عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز وتطوير العلاقات في المجالات الشرطية.

حضر اللقاء من الجانب الإماراتي العميد علي خلفان الظاهري مدير عام شؤون القيادة في شرطة أبوظبي والمستشار راشد لخريباني النعيمي الأمين العام للمجلس الاتحادي للتركيبة السكانية والعقيد سعيد السويدي مدير عام مكافحة المخدرات في وزارة الداخلية وعدد من الضباط.

ومن الجانب الباكستاني المقدم قاسم باراشا مدير وحدة التحقيقات الخاصة وأسد آمان مساعد المدير في مكتب التعاون الدولي .

المصدر:وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان