مركز الأرصاد يحذر من ارتياد البحر اعتبارا من مساء الغد ولمدة 3 أيام

الامارات 7 - حذر المركز الوطني للارصاد الجوية والزلازل من ارتياد البحر بسبب اضطرابه اعتبارا من مساء الغد ولمدة ثلاثة أيام على الأقل .

ونصح بأخذ جانب الحيطة والحذر على الطرقات بسبب تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة للغبار والأتربة المثارة بفعل نشاط الرياح وأيضا أثناء سقوط الأمطار على بعض المناطق.

وفي تقريره عن حالة الطقس على الدولة في الفترة من 18إلى 20 يناير الجاري ..توقع المركز أن يكون الطقس يوم غد الأحد غائما جزئيا بوجه عام وتزداد كميات السحب تدريجيا في المساء والليل على مناطق متفرقة مع فرصة لسقوط الأمطار.. والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط تدريجيا ليلا خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة خاصة غربا.. والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي نهارا يضطرب ليل، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان بوجه عام.

أما يوم الإثنين القادم يكون الطقس مغبرا وغائما جزئيا إلى غائم بوجه عام حيث يستمر تزايد السحب مع سقوط الأمطار على مناطق متفرقة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة .. والرياح معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحيانا خاصة على البحر وتكون مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة والبحر مضطرب إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومتوسط الموج إلى مضطرب في بحر عمان.

فيما تقل كميات السحب على الدولة بوجه عام يوم الثلاثاء القادم ويكون الطقس مغبرا وغائما جزئيا خاصة على المناطق الساحلية والشمالية وقد تسقط بعض الأمطار في الصباح على أقصى الشمال والشرق مع انخفاض آخر طفيف في درجات الحرارة وتستمر الرياح الشمالية الغربية بالتأثير على الدولة تكون معتدلة إلى نشطة السرعة وقوية أحيانا خاصة على البحر مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة .. ويكون البحر شديد الاضطراب إلى مضطرب في الخليج العربي ومضطرب إلى متوسط الموج في بحر عمان.

المصدر:وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان