حاكم عجمان يستقبل السفير التشيكي

الامارات 7 - استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان اليوم في مكتبه في الديوان..سعادة إلكساندر سبوريش سفير جمهورية التشيك الذي قدم للسلام على سموه.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء بالسفير متمنيا له التوفيق والنجاح في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات.

وجرى خلال اللقاء .. استعراض علاقات التعاون الثنائية وسبل توطيدها بين البلدين لما فيه مصلحة شعبي البلدين.

وأعرب السفير التشيكي عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان .. مشيدا بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف الميادين.

حضر اللقاء..الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان وسعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة يوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من وكبار المسؤولين.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان