حاكم رأس الخيمة يشيد بمبادرة "حماة الوطن"

الامارات 7 - أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة بالمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله لتوجيه الشكر إلى " حماة الوطن ".

وأكد سموه أن هذه المبادرة ترجمت وعكست مدى تقدير القيادة والشعب للدور العظيم الذي تقوم به قواتنا المسلحة من أجل حماية أمن الوطن والحفاظ على مكتسباته كما أنها تزيد من حالة التلاحم الوطني التي يعيشها شعب الإمارات .

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة في قصره لعدد من أعضاء فريق " كوادر" حيث وقع سموه على لوحة " شكرا حماة الوطن" التي بادر الفريق بإهدائها للقوات المسلحة كأكبر بطاقة شكر وعرفان في الدولة لحماة الوطن .

وتأتي هذه اللوحة استجابة لمبادرة الشكر التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بعنوان " شكرا حماة الوطن " تزامنا مع الذكرى التاسعة لجلوس سموه والتي توافق يوم الرابع من شهر يناير حيث خصصها سموه هذا العام لتوجيه الشكر والعرفان لأبناء القوات المسلحة في الدولة .

وأعرب صاحب السمو حاكم رأس الخيمة عن سعادته وهو يشارك أبناءه المواطنين من خلال تفاعلهم لتوجيه الشكر والعرفان لرجال القوات المسلحة حماة الوطن .. منوها بما وصلت إليه قواتنا المسلحة من مكانة متقدمة بين جيوش العالم.

من جانبهم أكد أعضاء برنامج " كوادر" أن الهدف من مبادرتهم يأتي انطلاقا من مبادرة صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله بتقديم الشكر للقوات المسلحة لدورها في حماية الوطن وتوفير الأمن والأمان لدولة الإمارات العربية المتحدة وشعبها .. مضيفين أن هذه المبادرة تسهم في إبراز دور " كوادر " في المساهمة في كل ما يخدم الوطن وتسخير طاقاتهم لذلك.

يذكر أن فريق " كوادر" هو أحد مشاريع تطوير القيادات المجتمعية الواعدة " كوادر" الذي أطلقه برنامج صقر للتميز الحكومي والذي يهدف لاستقطاب وإعداد قاعدة وطنية وكوادر قيادية شابة مؤهلة لضمان استدامة تميز واستثمار الكفاءات الواعدة في تعزيز مسيرة التنمية ودعم جهود التنافسية المحلية.

المصدر:وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان