أمل القبيسي تبعث برقية تهنئة إلى رئيسة برلمان البيرو

الامارات 7 - -بعثت معالي الدكتورة أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي برقية تهنئة إلى معالي لوس سالجاود روبيانيس رئيسة البرلمان في جمهورية البيرو عبرت فيها عن اصدق التهاني والتبريكات بمناسبة انتخابها لرئاسة البرلمان.
وجاء في برقية معالي الدكتورة القبيسي ” يطيب لي بالأصالة عن نفسي ونيابة عن اخواتي واخواني أعضاء المجلس الوطني الاتحادي أن نتقدم إلى معاليكم بأصدق عبارات التهاني والتبريكات بمناسبة انتخابكم لرئاسة البرلمان في جمهورية البيرو الصديقة والتي نتطلع إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين بلدينا الصديقين من خلال تطوير العلاقات البرلمانية إلى مجالات ارحب وأفاق اوسع، بما يترجم تطلعات قيادتي البلدين والشعبين الصديقين”.
وقالت معاليها ” وإذ يجسد انتخاب معاليكم لرئاسة هذه المؤسسة البرلمانية العريقة ولهذا المنصب السياسي الهام مدى ما تحظون به من مسيرة عملية وخبرة وحنكة سياسية فإنه يدلل على مدى ما وصلت له الممارسة الديمقراطية في بلادكم من عراقة وشراكة فعلية وترجمة حقيقية لحرصكم وزملاؤكم من أعضاء البرلمان على خدمة بلادكم الأمر الذي يحظى بإعجاب العالم”.
وأكدت معالي رئيسة المجلس الحرص على دعم تفعيل وتعزيز العلاقات الثنائية بين المجلس الوطني الاتحادي والبرلمان البيروفي بما يمكن من تبادل الرؤى والأفكار وتوضيح وتوحيد المواقف بشأن القضايا ذات الاهتمام المشترك لبلدينا وبشأن العديد من القضايا الإقليمية والدولية ويعزز العلاقات الراسخة ذات الروابط المتعددة بين دولة الإمارات العربية المتحدة ودول أمريكا اللاتينية والكاريبي والمستندة إلى قيم عالمية مشتركة ومصالح سياسية واقتصادية متنامية وتوجهات ثقافية وفكرية متوافقة. وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان