مكتب إكسبو 2020 يستقطب إعجاب 1.4 مليون زائر و257 ألف متابع

الامارات 7 - شارك مكتب إكسبو 2020 التابع لحكومة دبي في فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة بجناح كبير بجوار جناح هيئة كهرباء ومياه دبي. وبأساليب غير تقليدية يروج الجناح لإكسبو 2020 في دبي، حيث لا يتواجد بالجناح أية ملصقات أو بروشورات ورقية عن استضافة دبي لإكسبو 2020، أو مؤتمرات صحفية.

ويتواجد في الجناح يوميا نحو 6 موظفين وشاشة عرض تلفزيونية و4 أجهزة أي باد متصلة بالإنترنت، ويقوم الموظفون في الجناح باستقبال الزائرين، حيث يطلعونهم على أهمية استضافة دبي لإكسبو 2020، ويرشدونهم إلى صفحة إكسبو 2020 على شبكة الإنترنت، كذلك بإمكان الزائرين للجناح أن يسجلوا أسماءهم على الموقع من خلال أجهزة الأي باد وتقديم المقترحات التي يرونها مهمة لدعم استضافة دبي لإكسبو، إضافة إلى طرح أية أفكار أو مشروعات خاصة بمشروعات إكسبو وعناوينهم.

وبمجرد أن يدخل الزائر إلى موقع المكتب وتسجيل بياناته تصله رسالة من المكتب تخبره بوصول طلبه أو مقترحه، وفي حالة إذا ما كان الاقتراح أو المشروع يقع ضمن مشاريع إكسبو فيتم تحويله إلى الجهة الحكومية المختصة في دبي للتواصل مع صاحب الاقتراح.

كما يضم الجناح شاشة عرض كبيرة تعرض فيلماً عن الاستدامة وأهميتها في حياتنا إضافة إلى الابتكارات، وكيفية مساعدة دبي في جعل إكسبو 2020 أكثر قوة. وتوقع موظفو الجناح أن يستقطب إكسبو دبي أكثر من 30 ألف متطوع ومتطوعة. ووفقا لموقع المكتب على شبكة الإنترنت أمس فقد وصل عدد المعجبين بالموقع إلى مليون و386 ألفا و598 معجبا، إضافة إلى 257 ألف متابع. ورصد «البيان الاقتصادي» أمس تردد عشرات الزائرين على الجناح، حيث التقوا مع موظفيهم وأشادوا بمستوى تنظيمهم المتميز للجناح وردودهم على جميع الأسئلة التي طرحوها.

المصدر:البيان



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان