المجلس البلدي لمنطقة الحمرية يشيد بدعم حاكم الشارقة

الامارات 7 - أشاد المجلس البلدي لمنطقة الحمرية خلال اجتماعه الذي عقده بمقره ببلدية الحمرية ضمن أعماله للدور العادي الأول من الفصل السنوي العاشر بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على رعايته ودعمه المتواصل للمجلس البلدي ولبلدية الحمرية وثقة سموه بأدائها ودورها في خدمة المجتمع وتوجهاته الدائمه بتنفيذ المشاريع التي تصب في راحة المواطنين وتلبية احتياجاتهم.

ترأس الاجتماع حميد سيف بن سمحة الشامسي رئيس المجلس وحضره كلا من أعضاء المجلس حميد فايز الشامسي نائب الرئيس وإبراهيم عبدالله الشامسي وماجد بوفيير الشامسي وبدر علي المهيري وحسن بن حرب الشامسي و مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية.

وأكد المجلس مع أولى اجتماعاته في عام 2015 أهمية الاسترشاد بتوجيهات حاكم الشارقة في تنفيذ خطة استراتيجية يشترك في تنفيذها المجلس التنفيذي وكافة الجهات الحكومية في حكومة الشارقة لإقامة مشاريع تعليمية واجتماعية وسياحية واستثمارية وصناعية واقتصادية في مدن ومناطق الإمارة بما يحقق أعلى مستويات الراحة والرخاء للمواطنين والمقيمين على أرضها والارتقاء بهم .. مشيرا الى أن تكامل هذه الرؤى يمثل محور عمل المجلس البلدي وبلدية الحمرية للفترة المقبلة.

واستعرض المجتمعون المشاريع والبرامج الجاري تنفيذها خلال العام الحالي بالتعاون مع الجهات المختصة في حكومة الشارقة وهي تنفيذ السوق العام وتجهيز منفذ دعم التموين للمواطنين وإنشاء قرية التراث وإنشاء دورات مياه خدمية لمرتادي الشاطئ واستبدال أعمدة الانارة وغيرها من المشاريع التي يجري دراساتها حاليا لخدمة منطقة الحمرية وأهاليها.

وقدم المجلس البلدي شكره لهيئة كهرباء ومياه الشارقة على جهودها وما قدمته من استبدال وإحلال لأعمدة الانارة في الحمرية وانهائها للمرحلة الأولى وانتقالها إلى المرحلة الثانية في الحمرية.. مثمنا جهود دائرة الأشغال العامة وهيئة الطرق والمواصلات في التعاون مع المجلس البلدي وبلدية الحمرية في تنيذ عدد من المشاريع المشتركة الرامية إلى خدمة أهالي المنطقة.

وأكد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية أن العمل يجري على قدم وساق في بلدية الحمرية لتنفيذ ومتابعة كافة المشاريع في منطقة الحمرية في إطار ترجمة رؤية حاكم الشارقة في أهمية العمل على استكمال الخدمات وتوفيرها للمواطنين وتحقيق الارتقاء المطلوب في كافة الخدمات.. مؤكدا أن البلدية كجهاز إداري لن تتوانى في تقديم قصارى جهدها لخدمة الحمرية وأهاليها وفق توجيهات المجلس البلدي.

المصدر:وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان