حاكم رأس الخيمة يستقبل وفدا من جمعية المطاف للتراث والفنون البحرية

الامارات 7 - استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة في قصر سموه اليوم أعضاء مجلس إدارة جمعية المطاف للتراث والفنون البحرية برئاسة عبدالله احمد الشيبة.

وأثنى صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على جهود إدارة الجمعية في المحافظة على رياضة التجديف والتراث ورياضة الأجداد والآباء ونقلها إلى جيل اليوم من شباب الوطن والتنافس في أقوى وأجمل الرياضيات البحرية التراثية لحصد المزيد من البطولات والانتصارات.

وقدم الحضور التهنئة لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة بمناسبة فوز قوارب سموه في السباقات المحلية التي تشارك فيها الجمعية بمراكز متقدمة.

من جانبه أشاد عبدالله احمد الشيبة بالدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي لجمعيات الفنون الشعبية في رأس الخيمة عامة وجمعية المطاف بشكل خاص وحرص سموه الدائم على المشاركة في مختلف الفعاليات والأنشطة التراثية المختلفة.

واطلع رئيس مجلس ادارة الجمعية صاحب السمو حاكم رأس الخيمة على أنشطة وبرامج الجمعية المتمثلة في احياء التراث الشعبي لدولة الامارات والمشاركة في الفعاليات التراثية والعمل على تشجيع الاجيال على المحافظة على تراث الاباء والاجداد.

المصدر:وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان