مركز دبي لضبط الكربون ومؤتمر المجموعة الدولية للصحة والسلامة والبيئة يوقعان مذكرة تفاهم.

الامارات 7 - وقع " مركز دبي المتميز لضبط الكربون " والمجموعة الدولية للصحة والسلامة والبيئة مذكرة تفاهم بشأن عقد مؤتمر حول الاستدامة والاقتصاد الأخضر في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من / 22 / إلى / 26 / من شهر فبراير المقبل.

وبموجب المذكرة يكون مركز دبي المتميز لضبط الكربون الشريك الاستراتيجي للمؤتمر حيث يقدم خبرات ومعلومات وبيانات إحصائية خلال عدد من جلسات المؤتمر.

ورحب المهندس وليد سلمان رئيس مجلس إدارة مركز دبي المتميز لضبط الكربون بالشراكة مع مؤتمر المجموعة الدولية للصحة والسلامة والبيئة حيث يمتلك مركز دبي المتميز لضبط الكربون قاعدة بيانات واسعة وخبرات عملية كبيرة في تطبيق برامج الاستدامة في إمارة دبي .. موضحا أنه من هذا المنطلق سيعمل المركز على تقديم هذه المعلومات والبيانات للمشاركين في المؤتمر وغيرهم من ممثلي الجهات المعنية فيه .

من جانبه قال وضاح غانم رئيس مجلس إدارة المجموعة الدولية للصحة والسلامة والبيئة أن مشاركة مركز دبي المتميز لضبط الكربون في هذا المؤتمر هو عامل هام في نجاحه وتحقيقه الأهداف المرجوة منه لأنه بالإضافة إلى الدعم المقدم من المركز ستحصل المجموعة على المعلومات والبيانات القيمة التي سيقدمها المركز والتي ستكون ذات فائدة كبيرة للجهات المعنية بالاقتصاد الأخضر .

وأكد حرص المجموعة على تقديم عدد من أهم المتحدثين في هذا المجال من مختلف مجالات قطاعات الصحة والسلامة والبيئة مع عروض تقنية تخصصية ونقاشات عامة وورش عمل تسبق المؤتمر وأخرى تقام بعد انعقاده .

والجدير بالذكر أن مركز دبي المتميز لضبط الكربون سيجري عملية تقييم للبصمة الكربونية للمؤتمر مع تقييم دقيق للجدوى لجميع المبادرات والمشاريع التي يمكن من خلالها تعديل الانبعاثات وتحقيق مؤتمر متوزان تماما من حيث بصمة الكربون .

المصدر:وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان