الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي تستعرض التطورات التى حققتها

الامارات 7 - استعرض العميد عمر الشامسي مدير الإدارة العامة للعمليات بالوكالة والمقدم خزرج ماجد الخزرجي مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة بالنيابة التطورات التى حققتها الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي في مجال خدمة المجتمع وطبيعة العمل.

جاء ذلك خلال لقائهما بالشيخ نادر بن محمد بن سلمان أل خليفة حيث قدما له شرحا عن نظام مراقبة الدوريات وحركة السير والمرور في شوارع إمارة دبي وسير العمل والإجراءات التي يتم اتخاذها منذ تلقي البلاغ وحتى وصول الدورية إلى موقع الحادث ونظام مراقبة الدوريات باستخدام الأقمار الصناعية ومراقبة الطرق الخارجية بواسطة الكاميرات الثابتة والمحمولة جوا وخدمة الإنذار المبكر التي توفرها شرطة دبي لمحلات الصرافة والمجوهرات والبنوك.

واطلع الشيخ نادر ال خليفة على نظام استقبال مكالمات الطوارئ الذي يقوم بتحويل المكالمات الى الاسعاف والشرطة والانقاذ والدفاع المدني بالإضافة الى نظام توزيع المكالمات الذاتي الذي يحول المكالمات حسب لغة المتصل الى مستقبل المكالمات حيث يوجد في مركز القيادة والسيطرة موظفون يتلقون المكالمات بعدة لغات منها الانجليزية والهندية والروسية والصينية والفارسية ولغات أخرى بالإضافة إلى خدمة ذوي الإعاقة التى تشمل جميع أنواع الإعاقة وخدمة مرضى القلب وكبار السن لطلب النجدة لبعض الجهات المختصة بسهولة ويسر.

وفي ختام الزيارة اهدى العميد عمر الشامسي درع القيادة العامة لشرطة دبي للشيخ نادر بن محمد بن سلمان ال خليفة بمناسبة الزيارة.

وبدوره عبر الضيف عن شكره لهذا الاحتفاء والتقدير وحسن الاستقبال معربا عن إعجابه الشديد بمواكبة شرطة دبي للتقنيات الجديدة وتسخيرها لبسط الأمن والأمان متمنيا لمسيرتها الأمنية الاستمرار في تميزها وريادتها محليا وعالميا.

المصدر:وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان