هلا أبوظبي توقع على اتفاقيات "وكيل المبيعات المفضل" مع 45 شركة من كبار مشغلي الجولات السياحية الرئيس

الامارات 7 - أعلنت شركة "هلا أبوظبي"، المتخصصة في إدارة الوجهات والتابعة للاتحاد للطيران، عن التعاون مع 45 شركة من كبرى شركات تشغيل الجولات السياحية في مختلف أنحاء العالم بهدف الترويج لإمارة أبوظبي كواحدة من الوجهات السياحية الرائدة.
وقد وقّعت الشركة على اتفاقيات "وكيل المبيعات المفضل" مع مشغلين للجولات السياحية في 23 دولة على امتداد مناطق الأمريكتين، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وآسيا، وأستراليا للتوسع في نطاق تغطية برنامج الاتحاد للطيران الشهير "رحلات التوقف في أبوظبي" المخصص للمسافرين الذين تتوقف رحلاتهم لفترة قصيرة بالعاصمة الإماراتية.
ويتيح البرنامج لضيوف الاتحاد للطيران ومجموعة مختارة من شركات الطيران الشريكة إمكانية التوقف بالعاصمة أبوظبي خلال رحلاتهم للاستمتاع بطائفة من المزايا الخاصة التي تشمل الحصول على تأشيرات زيارة مجاناً، والإقامة الفندقية ليلاً، واستخدام ملاعب الجولف المتطورة وذلك قبل مواصلة رحلاتهم إلى وجهاتهم المقصودة.
وبموجب الشراكات الجديدة، يمكن حجز الباقات التحفيزية عبر مشغلي الجولات السياحية الخمسة وأربعين، أو من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران أو عبر البريد الإلكتروني المخصص لحجوزات هلا أبوظبي : halaabudhabi@etihad.ae.
وقد تم تخصيص عدد من موظفي المبيعات التابعين للاتحاد للطيران في مختلف أنحاء العالم ليكونوا بمثابة استشاريين متخصصين في الوجهات والخدمات التي توفرها هلا أبوظبي. وقد قامت أول مجموعتين من الاستشاريين ومشغلي الجولات السياحية الدوليين الموقعين على اتفاقيات وكيل المبيعات المفضل بزيارة إلى أبوظبي مؤخراً، حيث شاركوا في تدريبات متخصصة على منتجات وأنظمة الشركة بجانب التدريبات التعريفية عن الوجهات التي توفرها هلا أبوظبي.
وبهذا الصدد، أفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول "تحدونا الحماسة لتعزيز الشعبية التي يحظى بها برنامج "رحلات التوقف في أبوظبي" مع هذه المجموعة من كبار مشغلي الجولات السياحية الذين لديهم سجل حافل بالنجاح في بيع رحلات الاتحاد للطيران".
وأضاف "سوف تساهم شراكاتنا الموسعة في زيادة حركة السياحة القادمة إلى أبوظبي عبر إظهار مواطن الجذب التي تذخر بها الإمارة باعتبارها واحدة من وجهات العطلات الحيوية إضافة إلى كرم الضيافة الأصيلة التي توفرها للزائرين. كما تدعم هذه الشراكات كلك النمو المتواصل لشركة هلا أبوظبي وسوف نواصل هذا الزخم عبر الدخول في شراكات أخرى مع 15 مشغل سياحي إضافياً وتخصيص المزيد من الاستشاريين بنهاية الشهر الحالي".

ويشمل برنامج "رحلات التوقف في أبوظبي":
• ـ باقة التوقف الأساسية: توفر هذه الباقة للضيوف إمكانية الاستمتاع بالإقامة الفندقية ليلة واحدة مجاناً في حال إقامتهم لمدة ليلتين على الأقل. وتبدأ الأسعار من 36 دولار أمريكي للفرد الواحد لمدة ليلتين على أساس الإقامة الفندقية شاملة الإفطار.
• ـ باقة التوقف للدرجات الممتازة: تتوفر هذه الباقة للضيوف المسافرين على متن الدرجات الممتازة، حيث يحق للضيوف المسافرين على متن الدرجة الأولى الحصول على إقامة فندقية لمدة ليلتين مجاناً في إحدى الفنادق المصنفة في فئة الخمس نجوم في أبوظبي، في حين يحصل الضيوف المسافرون على متن درجة رجال الأعمال على إقامة فندقية لمدة ليلة واحدة مجاناً في إحدى الفنادق الخمس نجوم.
• ـ باقة التوقف لهواة الغولف: يمكن للضيوف المسافرين على متن رحلات تتوقف بالعاصمة أبوظبي لمدة قصيرة تتراوح ما بين ست إلى اثنتي عشرة ساعة الاستمتاع بلعب الغولف في ملعب من تسع حفر أو الاسترخاء بجانب المسبح في مرافق ملعب "ياس لينكس" للغولف حتى موعد رحلتهم التالية.
• ـ تأشيرات الزيارة المجانية للتوقف بالعاصمة أبوظبي: تتوفر خدمة تأشيرات الزيارة المجانية للضيوف الذين يحتاجون إلى تأشيرة زيارة للدخول إلى دولة الإمارات العربية المتحدة. وبموجب الخدمة، سوف تعمل هلا أبوظبي على تسهيل حصول الضيوف على تأشيرة زيارة مجانية لدولة الإمارات العربية المتحدة عند قيام الضيوف بحجز إقامة فندقية لمدة ليلتين.
ويمكن معرفة كافة التفاصيل عن برنامج رحلات التوقف في أبوظبي عبر زيارة الموقع الإلكتروني للشركة على الرابط: www.etihad.com/en-ae/plan-and-book/book-stopovers/.

المصدر:الوحدة



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان