"اتصالات" تقدم كرنفال دبي للمأكولات 2015

الامارات 7 - أعلنت "اتصالات" عن تقديم الدورة الثانية لكرنفال دبي للمأكولات الذي سيقام في الفترة ما بين 12-14 فبراير في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وتأتي هذه المبادرة في سياق تركيز "اتصالات" على قطاع الترفيه العائلي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ودعم الفعاليات الوطنية التي تسلط الضوء على الملامح الثقافية والترفيهية في الدولة وتساهم في ترسيخ المكانة الريادية التي تحتلها الإمارات على خريطة السياحة العالمية كوجهة سياحية متميزة في كافة المجالات. وكانت "اتصالات" قد قدمت قبل ذلك العرض المسرحي العالمي الأول للسنافر في إطار شراكتها الاستراتيجية مع مهرجان دبي للتسوق 2015.

وتعليقاً على تقديم "اتصالات" هذا الحدث، قال فارس حمد فارس، نائب الرئيس للاتصال المؤسسي في "اتصالات": "إن تقديمنا لكرنفال دبي للمأكولات يندرج في إطار استراتيجيتنا الرامية إلى الارتقاء بمعايير تجربة الترفيه العائلي في الدولة من خلال دعم الفعاليات والأنشطة الوطنية التي تقدم برامج ثقافية وترفيهية غنية ومتنوعة تثري التجربة الترفيهية العائلية وتجعلها أكثر متعة وفائدة. ويقدم كرنفال دبي للمأكولات في دورته الثانية تشكيلة من عروض الطبخ التثقيفية ونشاطات تفاعلية ومنافسات تتناسب مع جميع أفراد العائلة، كما يشهد مشاركة عدد من كبار الطهاة الحائزين على جوائز على المستويين الإقليمي والعالمي، وهذا يعكس الإمكانات التي تتمتع بها الإمارات لتقديم تجربة ترفيه شاملة ترقى إلى التنوع الثقافي للنسيج السكاني في الدولة".

من جانبها قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي: "نرحب بمشاركة اتصالات ويسعدنا أن تكون الشريك االمقدم لكرنفال دبي للمأكولات. وخلال تاريخها العريق الذي يرتبط ارتباطاً وثيقاً بالنسيج السكاني متعدد الجنسيات في الإمارات، قدمت اتصالات بشكل متواصل منتجات وخدمات مبتكرة تلائم مختلف الاحتياجات العائلية، وبرامج عصرية تواكب متطلبات نمط الحياة. وستسهم الشراكة الاستراتيجية بين اتصالات وكرنفال دبي للمأكولات في دعم تركيز الدولة على تعزيز القيم العائلية والأهمية الثقافية وتوطيد العلاقات بين أفراد المجتمع".

يشار إلى أن "كرنفال دبي للمأكولات" هو أحد فعاليات مهرجان دبي للمأكولات، وينظمه مركز دبي التجاري العالمي. ويشهد في دورته الثانية مشاركة مجموعة من أبرز العلامات التجارية من مطاعم إمارة دبي ونخبة من مشاهير الطهاة المحليين والعالميين.

المصدر:موبايلك



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان