شرم الشيخ تستقبل أول فوج سياحي ألماني بعد أشهر من التوقف

الامارات 7 - -استقبل مطار شرم الشيخ المصري، اليوم السبت، أول طائرة لنقل السائحين الألمان قادمة من ميونيخ، في إطار جدول رحلات لشركة طيران «فلاي إيجيبت».

وكانت رحلات السياح الألمان إلى المنتجع المصري الشهير قد توقفت عدة شهور عقب سقوط طائرة روسية كانت تنقل سياحاً من روسيا في 31 أكتوبر 2015.

وصرحت مصادر مطلعة بشركة «فلاي إيجيبت» أن أول طائرة قادمة من مطار ميونيخ الدولي وصلت وعلى متنها 146 راكباً، بعد توقف لفترة طويلة.


وأشارت المصادر إلى أن الشركة ستقوم بتشغيل خمس رحلات أسبوعياً من ميونيخ إلى شرم الشيخ في إطار تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى مصر.
وسقطت الطائرة الروسية في شبه جزيرة سيناء ولقي 224 شخصاً كانوا على متنها حتفهم.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان