جلوبال لخدمات التموين تفتتح مطعمي زهرة لبنان في الخالدية مول ومدينة العين

الامارات 7 - ابوظبي في 2 فبراير / 2015 /

افتتحت مجموعة "جلوبال لخدمات التموين " احدث مطاعهما في ابوظبي والعين وهما مطعم زهرة لبنان في الخالدية مول ومطعم زهرة لبنان في مدينة العين .
وذكر السيد علاء أبو السعود مدير العمليات في مجموعة "جلوبال لخدمات التموين " انه يتم تقديم بوفيه الغذاء في عطلة نهاية الاسبوع في زهرة لبنان الخالدية مول وفي مدينة العين ايضا في حين يتم تقديم الوجبات المتنوعة طيلة ايام الاسبوع باسعار في متناول الجميع ".
واشار الي ان الفرع الجديد لمطعم زهرة لبنان في الخالدية مول يتسم بالاجواء الدافئة لاستقبال العائلات والاصدقاء طيلة الاوقات اذ جري تصميمه باسلوب يمزج مابين الحداثة والطابع الشرقي الاصيل .
وأضاف أبو السعود أن مجموعة جلوبال اضفت الطابع العصري علي فروعها الجديدة في ابوظبي والعين واصبحت اكثر جمالاً بفضل الديكورات الحديثة والجو الهاديء ، وتوفير أماكان خاصة للعائلات والأفراد .
كما اكد أن الفروع الجديدة حافظت على مضمونها القديم بحلة جديدة من خلال إفتتاح مطبخ مركزي يعتمد بالدرجة الاولي على منتجات حصاد مزارع أبو ظبي ويوزع الأغذية على جميع فروعها في إطار دعم المنتجات المحلية من الخضار واللحوم والدواجن والاسماك والفاكهة .
وذكر أن "جلوبال لخدمات التموين " ماضية في خططها التوسعية لتلبية رغبات زبائنها، وتقديم مختلف أنواع الأطعمة والأغذية بمواصفات عالية.. مشيرا الى طموحها في الإنتشار في منطقة الخليج العربية و الشرق الأوسط وقال انها تدرس كذلك إفتتاح فرع لها في كندا لخدمة الجاليات العربية والشرقية هناك .

وتتجه مجموعة "جلوبال لخدمات التموين " للإعتماد بشكل كلي على المنتجات المحلية في كافة المطاعم المملوكة لها في دولة الامارات نظراً للجودة العالية التي تتمتع بها هذه المنتجات والنتائج التي أظهرتها بعد الطهي .
واعلنت المجموعة ومقرها ابوظبي عن إفتتاح 12 فرعاً جديداً لعلامتها التجارية والغذائية في أبو ظبي والعين ، بينما سيتم افتتاح فرعاً آخر بدبي في النصف الثاني من العام الحالي .

وقال السيد ظهير شريتح مدير العمليات في مطاعم زهرة لبنان أحد أفرع مجموعة جلوبال لخدمات التموين وهي شركة وطنية بابوظبي " إن الإعتماد على المنتجات المحلية يزيد من إقبال الزبائن ، نظراً للمذاق والنكهة التي تميزت بها عن مثيلاتها المستوردة ، مضيفاً أن هناك توجهاً لدى إدارة الشركة للإتفاق مع جهاز أبو ظبي للرقابة الغذائية ومركز خدمات المزارعين من أجل توفير المنتجات المحلية بصفة دورية لسلسة فروعنا المنتشرة في امارة ابوظبي .



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان