فنادق الإمارات تستقطب السائحين في رمضان بتخفيضات وإقامة مجانية

الامارات 7 - - طرحت فنادق في الإمارات عروضاً غير مسبوقة لاجتذاب السائحين خلال شهر رمضان وفترة الصيف.

وأعلنت فنادق عن تقديم ليالي مجانية للنزلاء خلال شهر رمضان، وقدمت فنادق تخفيضات كبرى وصلت الى 50 بالمئة، بينما أعلنت فنادق عن تقديم وجبات إفطار مجانية، بينما تقدم فنادق وجبات طعام تراثية ورمضانية لتوضيح مظاهر شهر رمضان للسائحين القادمين من أوروبا وآسيا.

وقال الخبير السياحي محمد معتز الخياط إن الفنادق في دول الخليج تواجه انخفاضاً في نسب الإشغال مع دخول موسم الصيف وشهر رمضان، لذلك اتجهت الفنادق لتقديم عروض غير مسبوقة لاستقطاب السائحين، وفي الوقت نفسه اجتذاب المواطنين والمقيمين للإقامة خلال شهر الصوم.


وتابع :«بعض العروض والتخفيضات تسهم في رفع نسب الإشغال الى مئة بالمائة، خصوصاً الفنادق التي تقدم تخفيضات للصائمين في الإفطار والسحور»، مشيرًا الى أن العروض التي طرحت خلال الأيام الأخيرة أسهمت في رفع معدل الحجوزات بنسبة 50 بالمئة.
وقال الخياط إن دول الخليج تشهد تطورًا لافتاً في صناعة التسوق والترفيه والسياحة، وتبتكر الفنادق عروضاً غير تقليدية تساعد على استمرار التدفق السياحي طوال العام.

وطرحت إدارة فندق كورال بيتش في الشارقة عرض (الإقامة المجاني)، الذي يتيح الإقامة مجاناً، مقابل إنقاق 100 دولار في المطاعم.

وقال هيثم عبدالعزيز مدير الفندق إن العرض أسهم في رفع نسبة الحجز بمعدلات كبيرة، مشيرا الى أن الفندق نجح بهذا العرض في استقطاب سائحين من دول خليجية وعربية للإقامة خلال ليالي رمضان.

وقال فريدي فريد مدير فندق جلوريا دبي إن الفندق استعد لشهر رمضان بتخفيضات على الإقامة وخدمات المطاعم، مشيرًا الى أن الفندق أدخل ديكورات مستوحاة من التراث العربي والخليجي، لتوضيح مظاهر رمضان للسائحين من آسيا وأوروبا.


وذكر أن الفندق استقدم سيدات متخصصات في صناعة الفطائر العربية والوجبات التراثية والرمضانية ليتعرف السائحون على طرق صناعة تلك المأكولات.
من جانبه، قال باتريك انطاكي مدير فندق (ميريديان العقة) بالفجيرة أن الفندق يتزين بديكورات مستوحاة من مظاهر شهر رمضان، مشيرًا الى أن كثيراً من السائحين القادمين من دول أوروبا يسعدون بهذه الديكورات التي تعرفهم بالشهر المبارك.

ولفت الى أن التخفيضات التي تطبقها الفنادق على أسعار الغرف في رمضان، تسهم في تحفيز السياحة الداخلية، ورفع عائد المطاعم الفندقية بنسب مرتفعة.

د ب أ



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان