اختتام بطولة " اوميجا دبي ليدز كلاسيك " للجولف غدا

الامارات 7 - - تختتم غدا منافسات النسخة الـ12 لبطولة "أوميجا دبي ليدز كلاسيك"للجولف - البطولة الختامية لموسم الجولة الأوروبية لجولف السيدات- المقامة على ملعب المجلس في نادي الإمارات للجولف في دبي بمشاركة أفضل لاعبات العالم اللواتي يتنافسن للظفر بجوائز مالية تبلغ 500 ألف دولار أميركي.

وإلى جانب الجائزة المالية البالغة 75 ألف دولار فإن البطلة التي ستحدد اليوم ستنال شرف رفع كأس البطولة الذي تم تصميمه على هيئة "الدلة" العربية في شكل أنيق.

ويبدو السباق خماسيا نحو منصة التتويج في ظل نتائج الجولة الثانية التي تصدرت فيها الهولندية آني فان دام الترتيب بمجموع 10 ضربات تحت المعدل بعدما لحقت بها الاسكتلندية كيلسي ماكدونالد التي بقت بالمركز الثاني على لائحة الترتيب بمجموع 8 ضربات تحت المعدل ثم تأتي اللاعبات الإنجليزية جورجيا هول والنيوزلندية سيلينا يوان والتايلاندية سوباماس سانجشان بمجموع 7 ضربات تحت المعدل لكل لاعبة.

وفقدت المغربية مها الحديوي فرصة إكمال البطولة بعدما سجلت 3 ضربات فوق المعدل في الجولة الثانية لتبتعد بفارق خطوات بسيطة عن قائمة اللاعبات المتأهلات للجولة النهائية، كما ودعت مبكرا الإنجليزية صوفيا لامب النجمة الصاعدة، بعدما سجلت ضربتين فوق المعدل.

من جانبها أعلنت الإيطالية فيرونكا زورتسي البالغة من العمر 37 عاما اعتزالها رياضة الجولف عقب ختام مشاركتها في بطولة أوميجا دبي ليدز كلاسيك لتنضم إلى السويدية أنيكا سورنستام والدنماركية أبين تينين كلاعبات اختاروا أن تكون دبي المحطة الأخيرة لهن قبل الاعتزال على الصعيد الاحترافي.

و شكلت البطولة المحطة الاحترافية الأولى في مسيرة الصينية الصاعدة موني هي البالغة من العمر 18 سنة لتشكل البطولة محطة لقاء بدايات النجوم ونهاية مسيرة العمالقة.. ونجحت موني بالوصول إلى 3 ضربات تحت المعدل بعد مرور جولتين، حينما سجلت في الجولة الأولى ضربة تحت المعدل، ثم ضربتين تحت المعدل في الجولة الثانية.

وام



شريط الأخبار إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان استكـشف روعة الطبيعة في محمية الـزوراء بـ عجمان اسـتمتـع بـ رحـلـة عبـر التاريـخ في متحـف عجمـان جزيرة النور: واحة الفن والثقافة في قلب الشارقة حديقة المجاز .. واحة الترفيه والتراث في قلب الشارقة عِش مغامرة ساحرة بـ الاعماق في مربى الأحياء المائية "أكـواريوم الشارقة" حيّاكـم في عالم الأصالة .. أبو ظبي تفتح آفاق السياحة الترفيهية نحو العالمية سنو أبو ظبي: واحة الثلج في قلب الصحراء هل تجرؤ على دخوله؟ بيت الرعب هيستيريا .. مغامرات الإثارة التي لا تُنسى العاب أرينا .. تجربة فريدة في عالم الواقع الافتراضي بدبي استكشف روعة الطبيعة في محمية دبي الصحراوية .. تجربة فريدة في قلب الإمارات