محمد صلاح الأفضل عربياً في قائمة فوربس

الامارات 7 - - أعلنت مجلة فوربس الأمريكية عن قائمة أفضل 10 لاعبين عرب لعام 2017، حيث احتل نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح صدارة القائمة.

وشملت القائمة وجود 6 لاعبين جزائريين، وثنائي مغربي، وثنائي مصري، بينما غاب نجم منتخب تونس، يوسف المساكني، والسوري عمر السومة.

وأكدت مجلة فوربس العالمية، إنه تم اختيار اللاعبين وفقاً لمعايير محددة حسب ترتيب الفريق في الدوري المحلي والقوة النسبية للدوري، بالإضافة لعدد البطولات، وفي النهاية تم جمع إجمالي النقاط حسب معايير المجلة، بالإضافة لعدد مباريات اللاعب مع الفريق والمنتخب.

وكانت القائمة تضم 100 لاعباً عربياً من مختلف الدوريات حتى تم الإنتهاء، وإعلان أفضل 10 لاعبين وهم على الترتيب:
1- المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي.

2- الجزائري ياسين براهيمي، لاعب بورتو البرتغالي.

3- الجزائري فوزي غلام، لاعب نابولي الإيطالي.

4- المصري محمد النني، لاعب آرسنال الإنجليزي.

5- المغربي حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

6- الجزائري سفيان هني، لاعب آندرلخت البلجيكي.

7- الجزائري رياض محرز، لاعب ليستر سيتي الإنجليزي.

8- الجزائري العربي سوداني، لاعب دينامو زغرب الكرواتي.

9- المغربي مهدي بن عطية، لاعب يوفنتوس الإيطالي.

10- الجزائري نبيل بن طالب، لاعب شالكه الألماني.



شريط الأخبار إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان استكـشف روعة الطبيعة في محمية الـزوراء بـ عجمان اسـتمتـع بـ رحـلـة عبـر التاريـخ في متحـف عجمـان جزيرة النور: واحة الفن والثقافة في قلب الشارقة حديقة المجاز .. واحة الترفيه والتراث في قلب الشارقة عِش مغامرة ساحرة بـ الاعماق في مربى الأحياء المائية "أكـواريوم الشارقة" حيّاكـم في عالم الأصالة .. أبو ظبي تفتح آفاق السياحة الترفيهية نحو العالمية سنو أبو ظبي: واحة الثلج في قلب الصحراء هل تجرؤ على دخوله؟ بيت الرعب هيستيريا .. مغامرات الإثارة التي لا تُنسى العاب أرينا .. تجربة فريدة في عالم الواقع الافتراضي بدبي استكشف روعة الطبيعة في محمية دبي الصحراوية .. تجربة فريدة في قلب الإمارات