8 ملايين مسافر عبر مطار دبي في ديسمبر مع اقتراب موسع الأعياد

الامارات 7 - - يحتفل مطار دبي الدولي مع اقتراب موسم عطلات الأعياد بإطلاق مجموعة من العروض الترويجية والنشاطات الموسمية، بما في ذلك أرض العجائب الشتوية في مطار دبي الدولي، ونتر وندرلاند، وذلك مع استعداده لاستقبال ما يقرب من 8 ملايين مسافر خلال شهر ديسمبر.

وذكر مطار دبي في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أنه مع توقع أن تتزامن أكثر أيام السفر ازدحاماً مع إغلاق المدارس في دولة الإمارات، تحضيراً لقضاء العطلات، يشجع المطار المسافرين في أيام 15 و16 و22 ديسمبر (كانون الأول) على الوصول للمطار في وقت مبكر جداً، لانجاز إجراءات السفر وهناك متسع من الوقت للاستمتاع بعروض المطار. وسوف تقدم هذه الفترة الاحتفالية أيضاً للمسافرين حسومات مذهلة على تناول وجبات العشاء والوجبات السريعة عبر كافة مباني المطار، وذلك في متابعة لحملة "الطيور المبكرة" التي تم إطلاقها في الصيف.

مبادرة جديدة
أما بالنسبة للمسافرين عبر المبنى رقم 3، فإن مبادرة "وينتر لاند مطار دبي الدولي" الجديدة كلياً تمثل الطريقة المثلى للتحلي بروح موسم الاحتفالات لفترة بسيطة، قبل الصعود إلى الطائرة. ويوجد مباشرة في منتصف الكونكورس B في المبنى 3 مشهد جميل يستحق النشر على انستغرام، حيث يترافق ذلك مع ترفيه للأطفال والبالغين، وزيارات من الرجل ذي الرداء الأحمر على زلاجته، فيما يتصدر المشهد مجسم لبرج خليفة بطول – متر تمت صناعته من الزنجبيل.

أكثر الشهور ازدحاماً
وقالت النائب الأول للرئيس لشؤون الاتصال والسمعة في مؤسسة مطارات دبي أنيتا مهرا إن "ديسمبر هو أحد أكثر شهور العام ازدحاماً لدينا، وفي بعض الأيام سيكون هناك أكثر من 250,000 مسافر عبر المباني الثلاث، ما يعني أن لدينا أولويتين، هما إدارة التدفق التشغيلي لمئات الآلاف من المسافرين، وثانياً أن نوفر لهم جميعاً تجربة سفر ممتعة لا تنسى، ومبادرة وينتر لاند مطار دبي الدولي تشكل إضافة مثيرة، ولدينا حديقة باونس للترامبولين، وأطعمة ومشروبات تحمل فكرة عيد الميلاد، علاوة على الزيارات اليومية لسانتا كلاوز، ما من شأنه بالتأكيد أن يبقي المسافرين، صغاراً وكباراً على درجة من المتعة والبهجة، فضلاً عن خلق جو احتفالي حقاً في كافة أرجاء المطار".

أجهزة الاستشعار
وسيتم زيادة أعداد الموظفين خلال فترات الذروة، وستستخدم الفرق التشغيلية للمطار أحدث تكنولوجيا أجهزة الاستشعار لمراقبة تدفق الركاب باستمرار، ما يسمح بنشر الموظفين بسرعة لتجنب التأخير والطوابير الطويلة. كما سيكون هناك نصائح سفر ذكية إضافية يمكن للمسافرين اتباعها لجعل رحلتهم أكثر سهولة، فيما سيمكن من خلال تسجيل الوصول عبر الإنترنت، أو باستخدام أكشاك تسجيل الوصول الذاتية الخدمة، والاستفادة من نقاط تسليم الأمتعة، جعل الخطوة الأولى أسرع كثيراً بالنسبة للمسافرين الذين يحملون متاعاً خفيفاً.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان