3 آلاف درهم قيمة المقعد في مطاعم محيطة ببرج خليفة ليلة رأس السنة

الامارات 7 - - أكدت مجموعة من المطاعم في المركز التجاري "دبي مول" والمطلة على محيط برج خليفة إغلاق الحجوزات في مقاعدها خلال ليلة رأس السنة الميلادية بسبب الحجز المُبكر الناتج عن الإقبال الشديد الذي ستشهده المنطقة تزامناً مع الفعالية التي يشهدها محيط أعلى برج في العالم سنوياً ليلة رأس السنة، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن آلية الحجز في المطاعم اعتمدت على حجز المقعد الواحد وليس الطاولة بسبب طبيعة المناسبة والإقبال الكبير.

ووفقاً لموظفي المطاعم الذين التقاهم 24 فإن "قيمة الحجوزات للمقعد الواحد المطل على برج خليفة وصلت إلى 3000 درهم شاملة وجبة العشاء، فيما تراجعت قيمة المقاعد في المناطق غير المطلة بشكل مباشر على البرج لتصل إلى 1800 وتتراوح بين "600 و800 درهم إذا كانت في الردهة الداخلية للمطعم".

وجهة عالمية
يذكر أن منطقة برج خليفة وجهة عالمية لاحتفالات رأس السنة الميلادية لما تشهده سنوياً من عروض نارية تجذب السياح من مختلف بقاع العالم، فيما أصبحت المطاعم المطلة على محيط برج خليفة محط أنظار المحتفلين بالمناسبة ويتم حجزها قبل أشهر من الفعالية.
24



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان