رئيس أكسبو الشارقة : "عام زايد" سيكون حافلا بالبذل والخير العطاء

الامارات 7 - - أكد سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز اكسبو الشارقة إن أبناء الإمارات أخذوا عهداً على أنفسهم بأن يكون عام 2018 استثنائياً وحافلاً بالإنجازات والبذل والخير والعطاء تقديراً وتكريماً لذكرى قائد استثنائي صنع اتحاد دولتهم وسار به نحو العلا حتى غدت الإمارات واحدة من أرقى دول العالم وأكثرها تألقاً وازدهاراً وعطاء.

وأضاف المدفع في تصريح بمناسبة بدء عام زايد أن عام 2018 الذي يصادف الذكرى المئوية للوالد القائد والمؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" لن يكون عاماً عادياً في نفوس ووجدان شعب الإمارات لأن حبهم لـ"زايد الخير" سيترجمونه مزيداً من البذل والعطاء من أجل سمو الوطن وريادته في كافة ميادين العمل والعلم وخير الإنسان.

وأكد المدفع أن الشيخ زايد "طيب الله ثراه" حي في قلوب أبناء الإمارات فرؤيته وبصماته وقيمه وإنسانيته حاضرة في كل إنجاز تحققه الإمارات وفي كل خطوة تخطوها نحو التميز والريادة والعطاء الذي لا يعرف حدوداً في ظل قيادتها الحكيمة التي تمضي على نهجه في المحبة والتسامح وتواصل مسيرته وفق رؤية استشرافية وعصرية فذة لتحقيق مشروع النهضة الشاملة والتنمية المستدامة التي كان يحلم بها "زايد الخير" في سبيل ضمان أرقى مستويات العيش الكريم والحياة السعيدة لأبناء الإمارات.

واختتم المدفع مؤكدا أن شعب الإمارات كان ولا يزال وسيبقى وفياً للأب المؤسس وسيواصل السير على خطى "زايد الخير" في تعزيز المكتسبات والعمل بإبداع وابتكار لإعلاء شأن الإمارات وتعزيز تنافسيتها وتقدمها ونهضتها التي لفتت أنظار العالم كله.

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان