مجلس الوزراء يعتمد إنشاء 7200 مسكن للمواطنين خلال 3 سنوات

الامارات 7 - - اعتمد مجلس الوزراء الإماراتي اليوم الأحد خلال اجتماعه في قصر الرئاسة بأبوظبي، مشروع إنشاء 7200 مسكن للمواطنين خلال الأعوام الثلاثة القادمة في كافة إمارات الدولة، بتكلفة 7 مليارات درهم، وأقر خطة وطنية لتطوير مراكز للأبحاث الطبية بالدولة.

ووجه نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خلال ترؤسه جلسة المجلس في قصر الرئاسة في العاصمة أبوظبي، بتزويد الأحياء السكينة للمواطنين ببنية تحتية حديثة تراعي مواصفات الاستدامة.

وقال نائب رئيس الدولة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "ترأست اليوم اجتماعاً لمجلس الوزراء بقصر الرئاسة بأبوظبي اعتمدنا خلاله إنشاء 7200 مسكن للمواطنين خلال الأعوام الثلاثة القادمة في كافة إمارات الدولة بتكلفة 7 مليارات درهم اليوم، حوالي 80% من مواطنينا يملكون مسكنهم الخاص بهم، في نسبة ضمن الأعلى عالمياً في تملك المساكن".

وأضاف الشيخ محمد بن راشد: "كما وجهنا بتزويد الأحياء السكينة للمواطنين ببنية تحتية حديثة تراعي مواصفات الاستدامة، وتوفر بيئة خضراء وأجواء صحية ونظيفة للأسر المواطنة ضمن معايير بيئية عالمية".

وتابع: "السكن سكينة وطمأنينة وحياة كريمة، ولن تتوقف الدولة عن دعم مواطنيها وتوفير الحياة الأفضل والأسعد لهم، ستبقى مواردنا المالية في خدمتهم، وكوادرنا البشرية تعمل من أجلهم، وجهاتنا الحكومية سيبقى مقياس نجاحها الدائم سعادتهم وراحتهم".

وقال الشيخ محمد بن راشد: "كما اعتمدنا اليوم أيضاً ضمن جلسة مجلس الوزراء خطة وطنية لتطوير مراكز للأبحاث الطبية بالدولة، نسعى لفهم أوضح ودراسات أعمق للتحديات الصحية الخاصة بمجتمعنا والخدمات الصحية اللازمة خلال العقود القادمة بالإضافة لتطوير شامل للاقتصاد الصحي في الدولة".



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان