دبي تستضيف السباق الترويجي ل"آسياد جاكرتا 2018 " بممشى الخوانيج

الامارات 7 - - السباق الترويجي لدورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة / Fun – Run / والذي استضافته دبي بممشى الخوانيج بمشاركة 250 طفلا ونظمته اللجنة الأولمبية الوطنية تحت رعاية المجلس الأولمبي الآسيوي.

وشهد السباق الترويجي كل من أعضاء مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الوطنية اللواء /م/ إسماعيل القرقاوي وناصر البدور والعميد خالد شهيل وصالح حسن أمين عام اتحاد ألعاب القوى ومحمد بن درويش المدير التنفيذي للجنة الأولمبية الوطنية والعميد عبد الملك جاني مدير الأكاديمية الأولمبية الوطنية وخالد آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة العامة للرياضة وأحمد الطيب مدير الشؤون الفنية والرياضية باللجنة بالإضافة زهو جيان مدير قسم الإعلام بالمجلس الأولمبي الآسيوي ووسام تركماني من مكتب رئيس المجلس الأولمبي وايرينا هيرستوفا مسؤول العلاقات بالمجلس.

وافتتحت الفعالية بكلمة لممثل المجلس الأولمبي الآسيوي أعرب خلالها عن شكره واعتزازه للجنة الأولمبية الوطنية لإقامتها هذا الحدث الهام الذي ينشر رسالة الألعاب السامية ويروج لها بأفضل صورة ممكنة .

وانطلق السباق التعريفي لآسياد اندونيسيا 2018 والذي بلغت مسافته 3 كم وأشرفت عليه وزارة التربية والتعليم واتحاد أم الألعاب من الناحية الفنية والإدارية في أجواء تنظيمية رائعة سادتها روح التحدي والتنافس حيث تم تكريم أول 30 متسابقا وصلوا إلى خط النهاية بشهادات شكر وتقدير مقدمة من المجلس الأولمبي الآسيوي ومقسمة بالتساوي على فئتي البنين والبنات بعد أن تم تدشين فقرة موسيقية وتراثية استمتع بها الحضور ضمن برنامج الحدث.

وقام كل من اللواء /م/ إسماعيل القرقاوي وناصر البدور والعميد خالد شهيل بتكريم شركاء اللجنة في إنجاح الحدث الفريد الذي يأتي ضمن سلسلة زيارات للمجلس الأولمبي الآسيوي من أجل إقامته في 28 دولة آسيوية حتى الشهر الأخير الذي يسبق انطلاق دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشرة والتي تقام لأول مرة في تاريخ الألعاب بأكثر من مدينة في آن واحد وهما / جاكرتا – بالمبانج / .فقد تم تكريم وزارة التربية والتعليم والقيادة العامة لشرطة دبي ومنطقة دبي التعليمية ومؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومجلس دبي الرياضي واتحاد ألعاب القوى " إلى جانب رعاة الحدث وهم شركة " The Bridge " للإستشارات الإعلامية والشريك الإعلامي في السباق ومركز آمر فرع قرية الأعمال بدبي .

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان