أبوظبي «أفضل جناح من منطقة الشرق الأوسط» في بورصة برلين

الامارات 7 - - حصدت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي جائزة «أفضل جناح من منطقة الشرق الأوسط» في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين.

ويضم وفد العاصمة -الذي تترأسه الدائرة- 48 من العاملين في قطاع السياحة بينهم فنادق ومنتجعات ووكلاء سفر وعطلات وجولات وشركات إدارة وجهات إلى جانب معالم ومرافق ثقافية وسياحية ومنشآت ترفيهية مثل «الاتحاد للطيران» الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وميرال، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير.

وأعرب سعادة سلطان المطوع الظاهري المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة -أبوظبي عن فخره بهذا الإنجاز الجديد، مشيراً إلى أن الدائرة حرصت على توفير أحدث التقنيات الحديثة لنقل تجارب حيّة ومباشرة عن كافة جوانب الحياة الثقافية والفنية والتراثية والسياحية في الإمارة تحاكي الواقع لجمهور الجناح في برلين.


واعتبر الجائزة شهادة على الأداء القوي والحضور المميز لجناح أبوظبي الذي اجتذب زوار المعرض وأصحاب المصلحة العاملين في قطاعي السياحة والضيافة، منوهاً إلى أن أبوظبي حصدت جائزة أفضل وجهة في فئة «الأمان الشخصي» للمسافرين وتم تكريم 7 فنادق ضمن فئة الفنادق الأكثر شعبية في الإمارة فيما منحت جائزة «هوليداي شيك أوارد» إلى 5 فنادق بعد فوزها بهذه الفئة للسنة الخامسة على التوالي.
وتحرص دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي ومنذ عام 2005 على المشاركة إلى جانب شركائها في قطاع السياحة والضيافة في أبوظبي في معرض بورصة السياحة العالمية في برلين كونه من أهم المعارض الدولية المتخصصة الذي يستقطب العديد من الزوار والعارضين ويمثل منصة مثالية لتسليط الضوء على وجهتنا ومقوماتها المتميزة وتشجيع وكلاء السفر والعطلات الخارجية على تنظيم المزيد من الرحلات السياحية لاستكشاف العاصمة.


يشار إلى أنّ فعاليات معرض «بورصة السياحة العالمية» انطلقت 7 مارس وتختتم اليوم في برلين.

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان