إكسبو 2020 دبي يطلق بوابته الإلكترونية الجديدة للوظائف

الامارات 7 - - أطلق إكسبو 2020 دبي بوابته الإلكترونية الجديدة للوظائف التي تتيح للأفراد الموهوبين والطموحين فرصة الانضمام إلى صفوف فريقه الذي ينمو بسرعة ويشهد تطوراً مستمراً.

وتسهل البوابة الإلكترونية الجديدة عملية البحث عن أحدث فرص العمل والوصول إليها ويجري تحديثها بانتظام لطرح الفرص الجديدة التي تتراوح من مستوى المبتدئين إلى مديري الإدارات.

ويضم فريق إكسبو 2020 دبي حالياً 850 موظفًا، منهم 454 موظفًا يعملون بشكل مباشر في إكسبو 2020. أما الباقي فيضمون مستشارين خارجيين يعملون مع إكسبو 2020 لإقامة الحدث الدولي الضخم وتنفيذه ضمن الجدول الزمني المقرر، وسيكون هذا أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

وقالت ريتا بينتيدو، مدير إدارة الموارد البشرية والقوى العاملة والمتطوعين في إكسبو 2020: "نبحث عن الأشخاص الطموحين الراغبين في أن يكونوا مؤثرين عالمياً وأن يعملوا في بيئة سريعة النمو تحمل تطلعات كبيرة. إكسبو 2020 دبي هو مشروع فريد من نوعه يسير وفق جدول زمني دقيق، وهدفنا الرئيسي ليس فقط تنظيم إكسبو استثنائي، وإنما ترك إرث مؤثر وطويل الأمد أيضًا. نحتاج إلى أشخاص يتمتعون بالمرونة والقابلية للتكيف، يحبون التعامل مع التحديات، ويشاركوننا قيمنا الأساسية المتمثلة في النزاهة والتعاون والاحترام والتواضع والتميز.

"حتى إذا كانت الوظائف المتاحة حاليًا على بوابة إكسبو 2020 دبي الإلكترونية للوظائف لا تتناسب مع مهارات المتقدمين، فلا يزال بإمكانهم التسجيل وتحميل سيرتهم الذاتية. فمتطلبات إكسبو 2020 تتغير وتنمو باستمرار، ولذلك، سنحتاج في المستقبل إلى كفاءات جديدة بشكل مستمر." ..بيئة عمل نشطة..

وسط تركيز الاهتمام العالمي على إكسبو 2020 دبي والإمارات العربية المتحدة، يلتزم فريق إكسبو بتقديم تجربة لن ينساها العالم أبداً. سوف يدخل المنضمون إلى صفوف إكسبو 2020 إلى بيئة عمل نشطة متعددة الثقافات، حيث يتعاون موظفون من 57 جنسية لإقامة إكسبو استثنائي يترك إرثاً طويل الأمد.

ويفخر إكسبو 2020 بدعمه إتاحة فرص متساوية للنساء والشباب. ومن بين موظفي إكسبو 2020 المباشرين، تمثل النساء 51 في المئة فيما يبلغ عدد الموظفين دون سن الثلاثين 129 موظفاً. كما يساهم إكسبو 2020 أيضا في استراتيجية التوطين التي تتبعها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الاستمرار في توفير فرص عمل متميزة لمواطني الدولة، في مناصب متعددة ستساعد على تعزيز نجاح البلاد على المدى الطويل.

وتستقطب معارض إكسبو الدولية عادة أفضل المواهب من جميع أنحاء العالم.

سواء من ذوي الخبرة أو الخريجين الطموحين، وسيحصل المتقدمون المقبولون على قَدر هائل من الخبرة في فترة زمنية قصيرة.

وقالت علياء العلي، مديرة إدارة تواصل الشباب في إكسبو 2020: "لقد أتاح لي إكسبو 2020 فرصة فريدة للانضمام إليه مباشرة بعد تخرجي من الجامعة في عمر 21 عامًا فقط. أصبحت مديرة إدارة في سن 24 عامًا، وأنا الآن مسؤولة عن إدارة القسم الذي يضمن أن يكون للشباب دور مركزي في إكسبو 2020. يعمل إكسبو على تعزيز الشباب وتمكّين الناس من جميع أنحاء العالم من التقدم بطرق لم يكن لهم أن يتخيلوا بلوغها في مثل عمرهم."ويتيح إكسبو 2020 أيضًا برامج للتطوير والتدريب تساهم في بناء مسارات مهنية جديدة. ومع تبقي أقل من ثلاث سنوات على إقامة ما سيكون أحد أفضل دورات إكسبو الدولي، فإننا نواجه تحديًا دائمًا بهدف تجاوز التوقعات – بينما نعمل على بناء مجموعة متنوعة من المهارات واكتساب خبرة دولية مهمة. ويمثل إكسبو 2020 مسرّعاً حقيقيا لمسارنا المهني." وتطرح البوابة الإلكترونية للوظائف من إكسبو 2020 وظائف شاغرة في مجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك تقنية المعلومات والاتصالات، والتسويق والاتصال، والتصميم، والعمليات، والمجال القانوني والتجاري.

للبحث والتقدم للحصول على الوظائف الشاغرة ذات الصلة، أو لمعرفة المزيد حول بيئة العمل والتوقعات الخاصة بإكسبو 2020، https://careers.expo2020dubai.com.

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان