مايكروسوفت تدشن أول مراكزها للبيانات في أبوظبي ودبي

الامارات 7 - - أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم الأربعاء، مراكز بيانات جديدة لأول مرة في الإمارات، تغطي منطقة الشرق الأوسط، وتقدم خدماتها السحابية لتمكين المؤسسات والحكومات والشركات من تحقيق المزيد من الأعمال وإتاحة فرص غير مسبوقة في المنطقة.

ويحسب بيان صحافي حصلت الامارات7 على نسخة منه، ستوفر خدمات مايكروسوفت السحابية ومنها، أزور، وأوفيس 365، وديناميكس 365 عبر مراكز البيانات الجديدة في دبي وأبوظبي، الجودة والأداء العالي والثقة اللازمة لضمان حماية البيانات وتطوير الاعمال، في بداية 2019.

وستسخر مايكروسوفت خبراتها لحماية البيانات وتمكين العملاء في جميع أنحاء العالم لدفع عجلة التحول الرقمي، وسيلتزم كل مركز بيانات جديد بمبادىء سحابة مايكروسوفت ليصبح تلقائياً واحداً من أكبر البنى التحتية السحابية في العالم، والتي تخدم حالياً مليار مستخدم، وأكثر من 20 مليون شركة حول العالم.

ويدعم موفر الحلول السحابية الجديد شبكة مايكروسوفت التي تتضمن 17800 شريك في جميع أنحاء المنطقة، والذي يوفر بدوره منصة خاصة تقدم للشركاء حلول مايكروسوفت السحابية محلياً.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان