400 علامة تجاريّة من 45 دولة تحتفل بالفوز بجائزة أفضل علامة تجارية

الامارات 7 - لندن – (بزنيس واير/"ايتوس واير") – شهدت النسخة الثانية عشرة من جوائز تكوين العلامة التجارية العالمية "وورلد براندينج أواردز" المرموقة، وهو الحدث العالمي الأرقى شأناً الذي يعنى بتكريم العلامات التجارية، حصول 400 علامة تجارية من 45 بلداً على لقب "أفضل علامة تجارية للعام" بعد عمليّة تصويت وترشيح صارمة جرت ما بين شهري فبراير ويوليو من هذا العام وبمشاركة أكثر من 250 ألف مستهلك من جميع أنحاء العالم على الرغم من الصعوبات التي فرضها تفشي وباء "كوفيد-19".

تجدر الإشارة إلى أن الجوائز، التي بلغت الآن عامها السابع، هي من تنظيم منتدى "وورلد براندينج فوروم"، المنظمة العالمية غير الربحية التي تكرس جهودها لتطوير معايير قطاع تكوين العلامات التجارية. ومن المُقرر أن تُقام النسخة الثانية عشرة من الجوائز في مارس 2021 في قصر كنسينجتون بلندن، الذي أصبح مقرّ الجوائز منذ عام 2015.

وقد أصبحت القائمة الكاملة للفائزين متوافرة حاليّاً.

وتضمّ قائمة العلامات التجاريّة من الدرجة الأولى الفائزة على الصعيد العالمي كلّاً من "كوكو"، و"فابر كاستل"، و"فاندر"، و"هاينز"، و"آيكيا"، و"ليجو"، و"ماك كاين"، و"نتفليكس"، و"بايلوت"، و"سبوتيفاي"، و"ياكولت"، و"ياماها"، وغيرها.

في حين شملت قائمة الفائزين على الصعيد الإقليمي كلاً من "آنكور" (نيوزيلندا)، و"كوتن أون" (أستراليا)، و"إلكيوب" (النروج)، و"لولو" (الإمارات العربية المتحدة)، و"آيسيتان" و"يونيكولو" (اليابان)، وغيرها.

ويخضع الفائزون للتحكيم كلٌّ على حدة من خلال ثلاثة مسارات: تقييم العلامة التجارية، وأبحاث السوق الاستهلاكية، وتصويت الجمهور عبر الإنترنت. يشار إلى أنّ تصويت المستهلكين يشكّل نسبة 70 في المائة من عملية التقييم، علماً أنه يمكن اختيار فائز واحد فقط ضمن كل فئة لكل بلد. وشهدت الجوائز زيادة مطّردة في نسبة مشاركة المصوّتين كلّ عام منذ إنشائها. وتمّت إضافة الكثير من الدول المشاركة إلى اللائحة هذا العام بما في ذلك إيرلندا ونيوزيلندا.

وقال ريتشارد رولز، رئيس مجلس إدارة منتدى "وورلد براندينج فوروم"، في هذا السياق: "لقد كان العام الحالي وقتاً صعباً للغاية بالنسبة إلى الشركات التجاريّة حول العالم. فقد فرض تفشي وباء ’كوفيد-19‘ على الكثير من العلامات التجارية التكيّف مع هذا الوضع الطبيعي الجديد، بالتالي، تحتفي جوائز ’وورلد براندينج أواردز‘ بالجهود التي بذلتها هذه المؤسسات على صعيد تكوين العلامات التجارية والتسويق. ويرتفع حاليّاً الحماس بانتظار جوائز ’وورلد براندينج أواردز‘ لـ2020-2021."

ويقوم المنتدى أيضاً بتنظيم ورعاية مجموعة من البرامج التعليميّة، كما وينشر أخبار حول تكوين العلامات التجارية عبر موقعه الإلكتروني الذي يصل إلى جمهور عالمي يفوق 35 مليون زائر في العام.



شريط الأخبار إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان استكـشف روعة الطبيعة في محمية الـزوراء بـ عجمان اسـتمتـع بـ رحـلـة عبـر التاريـخ في متحـف عجمـان جزيرة النور: واحة الفن والثقافة في قلب الشارقة حديقة المجاز .. واحة الترفيه والتراث في قلب الشارقة عِش مغامرة ساحرة بـ الاعماق في مربى الأحياء المائية "أكـواريوم الشارقة" حيّاكـم في عالم الأصالة .. أبو ظبي تفتح آفاق السياحة الترفيهية نحو العالمية سنو أبو ظبي: واحة الثلج في قلب الصحراء هل تجرؤ على دخوله؟ بيت الرعب هيستيريا .. مغامرات الإثارة التي لا تُنسى العاب أرينا .. تجربة فريدة في عالم الواقع الافتراضي بدبي استكشف روعة الطبيعة في محمية دبي الصحراوية .. تجربة فريدة في قلب الإمارات