لاجونا واتربارك تقدم فرصة مذهلة لقضاء أمتع الأوقات مقابل 50 درهماً فقط!
الامارات 7 - تقدم لاجونا واتربارك، الحديقة المائية الأروع في دبي، الفرصة لزائريها لقضاء أمتع الأوقات وتجريب الألعاب المائية المذهلة، وزيارة أروع الأماكن في لامير مقابل سعر مذهل!

ومع عودة موسم الشتاء إلى دبي والذي تعتدل فيه حرارة الطقس ويمكن قضاء أمتع الأوقات أثناء ممارسة الأنشطة الخارجية، تقدم لاجونا واتربارك عرضاً لضيوفها للحضور من الأحد إلى الخميس والدخول مقابل 50 درهماً للشخص الواحد. ويمكن للكبار والصغار قضاء أمتع الأوقات وتجريب كافة الألعاب المائية في الحديقة طوال ساعات غير محدودة من المرح!

وإضافة إلى ذلك، يمكن اختيار تذكرة بقيمة 95 درهماً، والتي تتيح لحاملها الحصول على كمية غير محدودة من المأكولات والمشروبات طوال الزيارة. وتطبق الأسعار على تذاكر الكبار والصغار معاً لتضمن أفضل قيمة لكافة أفراد العائلة!

وابتداءً من أمواج التزلج الرائعة، حيث يمكن للأطفال تجريب لعبة فلو رايدر، وصولاً إلى برج الانزلاق الكبير، ومنطقة الأطفال الرائعة، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة للضيوف، وبينما يستمتع الأطفال بالألعاب المخصصة لهم، يمكن للباحثين عن الإثارة من الكبار تجريب ألعاب " كونستريكتر"، و"ماد ريسر"، و"فري فوول"، بينما يمكن لأولئك الذين يرغبون بالاسترخاء فقط قضاء الوقت في لعبة "ليزي ريفير"، أو المسبح الممتد، أو حتى الابتعاد عن صخب الحياة اليومية تحت المظلات الفاخرة المطلة على مياه الخليج العربي.

ويمكن أن يطمئن الزائرون إلى أن جميع تدابير الصحة والسلامة المطبقة في الحديقة المائية تتماشى مع التوجيهات الحكومية. وإضافة إلى دخول عدد محدود من الزائرين، وتوفير معقمات اليدين في جميع أنحاء الحديقة المائية، فسيطلب من الضيوف أيضاً وضع الكمامات عند التنقل في المناطق العامة.

إنه بالتأكيد الوقت الأمثل لقضاء وقت ممتع في الخارج، في لاجونا واتربارك. ويمكن التوجه مع أفراد العائلة للاستمتاع بأشعة الشمس الشتوية الرائعة في دبي مقابل 50 درهماً فقط!

سارعوا للاستفادة من العرض الذي يستمر حتى 9 يناير 2021، لا تفوتوا الفرصة!

العرض: عرض الشتاء في لاجونا واتربارك

المكان: لاجونا واتربارك في لامير

التاريخ: يستمر العرض من 5 ديسمبر 2020 إلى 9 يناير 2021

التفاصيل: تذكرة دخول لمرة واحدة إلى لاجونا واتربارك

لا يمكن الاستفادة من العرض بالتزامن مع أي عرض آخر
العرض صالح فقط خلال أيام الأسبوع (الأحد - الخميس)
دخول الأطفال أقل من عامين مجاناً

السعر:

50 درهماً للكبار والصغار (الدخول إلى الحديقة المائية فقط)
95 درهماً للكبار والصغار (الدخول إلى الحديقة المائية مع تناول الطعام والشراب)



[06-01-2021 11:46 PM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :