عروض الألعاب النارية في القرية العالمية ليلة رأس السنة 2021
الامارات 7 - تستقبل القرية العالمية العام الجديد مع مجموعة رائعة من الاحتفالات والفعاليات يوم الخميس 31 ديسمبر.

تفتح القرية أبوابها هذا اليوم من الساعة 4 عصراً مع تمديد ساعات العمل حتى الساعة 2 بعد منتصف الليل.

تقدّم الوجهة العائلية الشهيرة سبعة عروض للألعاب النارية بالتزامن مع انتصاف الليل في سبعة بلدان حول العالم وفقاً لفرق التوقيت.

تبدأ عروض الألعاب النارية الرائعة في القرية العالمية بالتزامن مع انتصاف الليل في الصين في الساعة 8 مساءً بتوقيت الإمارات، تليها تايلاند في الساعة 9 مساءً، وبنغلاديش في 10 مساءً، والهند في 10:30 مساءً، وباكستان في 11 مساءً، قبل أن تنطلق أروع العروض عند الساعة 12 ليلاً، وختام الألعاب النارية عند الساعة 1 ليلاً بالتزامن مع دخول العام الجديد في موسكو، روسيا.

وبالرغم من عدم عدم تقديم عروض على المسرح الرئيسي أو عروض متجولة أو عروض ثقافية في أجنحة القرية العالمية في ليلة رأس السنة، والتي سيتم تعليقها كجزء من الإجراءات الاحترازية العالية المستوى التي تطبقها الوجهة، إلا أن العروض الترفيهية الخاصة بالأطفال ستستمر حتى الساعة 9:30 مساءً في مسرح الصغار.

يشمل البرنامج الترفيهي في مسرح الصغار في ليلة رأس السنة عروض حيّة وحصرية لكل من الشخصيات الكرتونية "بين آند هولي" و"تشوتا بيم" و"بي جي ماسكس" ومجموعة من عروض المهرجين التفاعلية.

كما يمكنكم الاستمتاع بأكثر الأوقات إثارة في ليلة رأس السنة مع العرض الشيق "المطاردة السريعة" الذي سيتم تقديمه خمسة مرّات خلال الليلة، مع أكثر حركات المجازفة جرأة وتحدّي في العالم.

وفي الوقت نفسه، تستفيدون من العرض الخاص الذي تقدمه منطقة "كرنفال" وتحصلون على السوار الحصري في ليلة رأس السنة، الذي يضمن الاستمتاع بتجربة غير محدودة لجميع الجولات الترفيهية طوال الليلة.

كما يمكن لصاحب السوار مضاعفة فرص الفوز بأروع الدمى المحشوة التي تشتهر بها "كرنفال" بحيث يحصل على فرصتان لكل لعبة عند الدفع مقابل فرصة واحدة.

تتوفر الأساور للبيع، مقابل 150 درهماً للشخص البالغ و110 درهم للأطفال الذين يصل طولهم لغاية 130سم، عبر الموقع الإلكتروني للقرية العالمية وتطبيق الهواتف الذكية الجديد.

يُشار إلى أن ليلة رأس السنة هذه ستكون مخصصة للعائلات والسيدات فقط.

العنوان: القرية العالمية، شارع محمد بن زايد
الموعد: الخميس 31 ديسمبر من الساعة 4 عصراً إلى 2 ليلاً
التذاكر: 15 درهماً
للمزيد من المعلومات: www.globalvillage.ae



[07-01-2021 12:20 AM]


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار الامارات 7 علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق :
تحديث الرمز
أكتب الرمز :