المسلّات الغامضة تطل هذه المرة في كندا

الامارات 7 - عُثر على مسلّة غامضة شبيهة بتلك التي ظهرت في صحراء يوتا الأميركية وبلدان أوروبية عدة، الخميس الماضي، في مدينة تورنتو الكندية.

وكان هذا الجسم الغامض المستطيل البالغ طوله نحو أربعة أمتار، قد ظهر لفترات وجيزة قبل الاختفاء فجأة في مناطق كندية أخرى، بينها خصوصاً فانكوفر ووينيبيغ.

وفي تورنتو، تهافت بعض الأشخاص لالتقاط صور مع الجسم الغريب، وتشاركها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وبيّنت صورة نشرت أول من أمس، على «إنستغرام» المسلّة الغامضة عليها رسوم غرافيتي بالأحمر. وعُثر على أولى المسلات الغامضة من هذا النوع في منتصف نوفمبر الماضي في صحراء يوتا الأميركية، من جانب موظفين محليين كانوا يحلّقون فوق المنطقة لإحصاء أنواع حيوانات الضأن.

وظهرت مسلّات أخرى لاحقاً في رومانيا وبريطانيا وهولندا وبولندا.

وحققت الاكتشافات الغريبة انتشاراً عبر الإنترنت، وتوقف كثيرون عند أوجه الشبه مع المسلّات الغريبة من خارج كوكبنا في فيلم ستانلي كيوبريك «2001، أوديسي الفضاء».

وأعلنت مجموعة في ولاية نيومكسيكو الأميركية، مسؤوليتها عن وضع المسلّة في يوتا، ولكن لا علاقة لها بمسلّات البلدان الأخرى.
أ.ف.ب.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان