أغنية باللهجة العراقية للمطربة اللبنانية ديانا حداد تتجاوز مليون مشاهدة خلال ساعات

الامارات 7 - حققت الأغنية للمطربة اللبنانية ديانا حداد بعنوان «ما نستمر» والتي غنتها باللهجة العراقية مليونا ومئتي ألف مشاهدة خلال ساعات من طرحها على موقع الفيديوهات «يوتيوب» وبعض إذاعات الخليج.وتعاونت الفنانة في الأغنية مع الشاعر العراقي رامي العبودي، وقام بتلحينها وتوزيعها موسيقياً ميثم علاء الدين، ومكس والماسترينج طيف عادل، وتم تسجيلها في استوديوهات الوطن في دبي.
وتقول كلمات الأغنية:
إحنا إذا ما نستمر عادي وإذا
تقدر تعيش بغيبتي هل يا ترى
ما يهم وجودك عادي لو عندي تغيب
كافي بعد مالي خلق هذا الأذى
تريد تروح يلا إمشي
تبقى تروح نفس الشي
أنت بعمري مو كلشي.. ومو مهم.
وكانت الفنانة ردت على سؤال في برنامج «إن سايدر بالعربي» حول سبب تأخر أغانيها لتحقيق ملايين المشاهدات في أيام قليلة، قائلة: «الأغنية مثل أي نجاح بدها تطلع سلم سلم للناس حتى يقدرو يستوعبوها وتوصل».
ورفضت أن تشكك بنجاحات زملائها النجوم الذين يحققون ملايين المشاهدات في لحظات، لكنها أشارت إلى أنه من غير المعقول أن تحقق أي أغنية بين يوم وليلة 10 ملايين مشاهدة.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان