أحمد بن سعيد آل مكتوم يترأس الاجتماع الأول في 2015 للجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020

الامارات 7 - ترأس سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس اللجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 رئيس هيئة الطيران المدني بدبي والرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات اليوم الاجتماع الرسمي الأول في عام 2015 للجنة العليا لاستضافة معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي.وقالت معالي ريم الهاشمي وزيرة دولة والعضو المنتدب للجنة التحضيرية العليا لمعرض إكسبو دبي 2020 ومدير عام مكتب إكسبو دبي 2020 اننا أحرزنا تقدما ملموسا على العديد من الصعد منذ بداية هذا العام سواء داخل دولة الامارات أو على مستوى العالم ونحن نخطط الى مواصلة هذا الزخم القوي على مدار عام 2015 مع قيامنا بإطلاق عدد من المبادرات الاجتماعية لرفع الوعي والتي من شأنها أن تضمن لنا تقديم إكسبو يكون جديرا بتاريخ هذا المعرض العريق ويستحق ان يتزامن مع احتفالات دولة الامارات العربية المتحدة باليوم الوطني الخمسين.

وناقش أعضاء اللجنة بحضور معالي محمد إبراهيم الشيباني نائب رئيس اللجنة مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي التطورات والاستعدادات الأخيرة لملف التسجيل لمعرض إكسبو دبي 2020 والذي سيقدم لاحقا الى المكتب الدولي للمعارض الهيئة الدولية المسؤولة عن تنظيم معارض إكسبو بالإضافة الى تقارير تقدم الخطة الاستراتيجية للتسويق والاتصال والموقع الذي سيقام فيه الإكسبو .

وقام سعادة مطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات وعضو اللجنة العليا تقريرا حول تقدم خطط الهيئة في أعمال التطوير سواء فيما يتعلق بموقع إكسبو 2020 أو في أنحاء المدينة.

جدير بالذكر أنه في وقت سابق من هذا الشهر أطلق معرض إكسبو دبي 2020 حملة اجتماعية متعددة واسعة في دولة الامارات العربية المتحدة تحت شعار "للجميع" بهدف إشراك المجتمع المحلي في معرض إكسبو دبي 2020 والتي من المتوقع أن تتضمن مجموعة من النشاطات الاجتماعية بهدف رفع الوعي ومشاركة المجتمع لدعم مشاركة دولة الامارات العربية المتحدة عبر جناح وطني في معرض إكسبو ميلانو 2015 والذي يقام في الفترة الواقعة بين 1 مايو الى نهاية شهر أكتوبر 2015 للتركيز على جهود دولة الامارات العربية المتحدة في قضايا الغذاء ومحاربة الجوع بالإضافة الى التسويق للمفاهيم الفرعية والمفهوم الرئيسي لمعرض إكسبو دبي 2020.

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان