أكبر مدينة العاب في العالم

الامارات 7 - مدينة ديزني لاند (Disneyland) هي أكبر مدينة ألعاب في العالم وهي جزء من مجموعة منتجعات وترفيه والت ديزني (Disney Resorts) المنتشرة في مختلف أنحاء العالم. هذه المدن مصممة على أساس فكرة والت ديزني لإنشاء مكان ترفيهي آمن وممتع للعائلات والأطفال. هنا بعض المعلومات حول مدن ديزني لاند الكبيرة:

1. ديزني لاند في كاليفورنيا: تم افتتاحها في عام 1955 وتعد أول مدينة ديزني لاند في العالم. تحتوي على مناطق متعددة مثل Fantasyland وAdventureland وTomorrowland وغيرها. هذه المدينة تقع في أنهايم بكاليفورنيا.

2. ديزني لاند في فلوريدا: تم افتتاحها في عام 1971 وتقع في منتجع والت ديزني وورلد بأورلاندو، فلوريدا. تتميز بوجود المملكة السحرية (Magic Kingdom) ومناطق مثل Fantasyland وAdventureland وTomorrowland وغيرها.

3. ديزني لاند في طوكيو: تم افتتاحها في عام 1983 في اليابان وتحتوي على مناطق تشمل World Bazaar وTomorrowland وFantasyland وAdventureland وغيرها. تمثل إحدى وجهات السفر الشهيرة في طوكيو.

4. ديزني لاند في باريس: تم افتتاحها في عام 1992 وتحتوي على مناطق مثل Frontierland وDiscoveryland وFantasyland وAdventureland وغيرها. تقع في مارني لا فاليه بفرنسا.

5. ديزني لاند في هونغ كونغ: تم افتتاحها في عام 2005 وتحتوي على مناطق مثل Fantasyland وTomorrowland وAdventureland وغيرها. تقع في لانتاو جزيرة بالقرب من هونغ كونغ.

6. ديزني لاند في شانغهاي: تم افتتاحها في عام 2016 وهي أحدث إضافة إلى عائلة ديزني لاند. تحتوي على مناطق مثل Fantasyland وTomorrowland وAdventure Isle وغيرها. تقع في شانغهاي، الصين.

تتميز مدينة ديزني لاند بتصاميمها الفريدة وألعابها وعروضها الترفيهية التي تستهدف جميع أفراد العائلة. تجمع بين الخيال والإبداع لتقديم تجربة فريدة وممتعة للزوار في جميع أنحاء العالم.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان