السعودية تستقطب 120 مليون زائر لفعاليات الترفيه العامة والخاصة

الامارات 7 - أعلنت الجهات المسؤولة في المملكة العربية السعودية عن تحقيق إنجاز كبير في مجال الترفيه، حيث استقطبت البلاد أكثر من 120 مليون زائر لحضور الفعاليات الترفيهية المتنوعة التي تم تنظيمها منذ إطلاق الهيئة العامة للترفيه في عام 2019. تعكس هذه الأرقام النجاح الكبير الذي حققته برامج الترفيه في المملكة وتأكيد دعم القيادة السعودية لهذا القطاع المهم.

الدعم السعودي:
رئيس مجلس الإدارة في الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، أشار إلى أن هذا النجاح لا يأتي إلا بفضل الدعم الدائم الذي تقدمه القيادة السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي العهد الأمير محمد بن سلمان. هذا الدعم القوي والتوجيه الاستراتيجي ساهما بشكل كبير في تطوير وتنويع الفعاليات الترفيهية في المملكة.

نجاحات الهيئة العامة للترفيه:
الهيئة العامة للترفيه حققت نجاحات كبيرة منذ إنشائها، حيث نظمت أكبر مسابقة للقرآن الكريم على مستوى العالم ومنحت تراخيص لأكثر من 470 وجهة ترفيهية في مختلف مناطق المملكة. كما قامت بإصدار أكثر من 11,136 ترخيص لأنشطة ترفيهية متنوعة، بالإضافة إلى تصاريح كبيرة للمطاعم والمنشآت المرتبطة بالأنشطة الترفيهية.

تأثير الترفيه في التنمية الوطنية:
تعكس هذه الأرقام الضخمة التأثير الإيجابي لقطاع الترفيه على التنمية الوطنية في المملكة. حيث تساهم الفعاليات الترفيهية في تعزيز السياحة الداخلية وتوفير فرص عمل وتنويع الاقتصاد.

إنجاز تجاوز 120 مليون زائر للفعاليات الترفيهية في المملكة يعكس التقدم الكبير الذي تحقق في هذا القطاع ويؤكد التزام السعودية بتعزيز الثقافة والترفيه كجزء أساسي من رؤيتها لعام 2030.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان