الإمارات تبرز كوجهة متميزة للتسوق والترفيه

الامارات 7 - تحظى دولة الإمارات العربية المتحدة بفترة صيف مميزة مليئة بالأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تستهدف جذب السياح والزوار من جميع أنحاء العالم. تأتي هذه الجهود في إطار استراتيجية الحكومة لتعزيز قطاع السياحة والترفيه في المنطقة، وتقام هذه الفعاليات والأنشطة في مختلف إمارات الدولة، مع تركيز خاص على دبي وأبو ظبي.

ترفيه متنوع في دبي:
تُعد دبي واحدة من أبرز وجهات السياحة الصيفية في العالم، حيث قامت إمارة دبي بدعم قوي لقطاع السياحة وتنظيم العديد من الفعاليات والمهرجانات السنوية. يشمل ذلك مهرجان دبي للتسوق ومهرجان صيف دبي، حيث تقدم دبي لزوارها تجربة صيفية استثنائية مليئة بالمفاجآت والفعاليات المتنوعة.

ترفيه متقدم في أبو ظبي:
أيضًا تسعى أبو ظبي إلى جذب ملايين الزوار خلال العام الحالي والأعوام القادمة، وقد أطلقت العديد من العروض والفعاليات لتجعل صيفها مميزًا ومليئًا بالترفيه. تشمل هذه العروض بطاقة صيف أبو ظبي ومهرجان أبو ظبي للتسوق، والتي تسمح للزوار بالاستمتاع بتجربة سياحية فريدة من نوعها.

استقطاب السياحة:
تعكس هذه الجهود الجبارة تأثيرًا إيجابيًا على التنمية السياحية في الإمارات، حيث تعزز السياحة الداخلية وتوفر فرص عمل وتنويع اقتصاد الدولة. تحتل الإمارات مكانة متميزة كوجهة سياحية عالمية طوال العام، وتساهم في تحقيق رؤيتها الطموحة للمستقبل.

إن تسوق وترفيه الصيف في الإمارات يبرزان كجزء لا يتجزأ من تجربة السياحة في البلاد. تمثل هذه الفعاليات والأنشطة فرصة مثالية للاستمتاع بإجازة ممتعة واستكشاف ما تقدمه الإمارات من عروض ترفيهية مميزة على مدار العام.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان