دبي فيستيفال سيتي Dubai Festival City

الامارات 7 - دبي فيستيفال سيتي Dubai Festival City هي مدينة ترفيهية داخل مدينة دبي تم تصميمها بشكل مبتكر من قبل مجموعة الفطيم العقارية. تعد هذه المدينة موقعًا حيويًا حيث تتوافر بها مجموعة متنوعة من معالم الجذب والمرافق الترفيهية والإقامة، مما يجعلها واحدة من وجهات الاستجمام البارزة في دبي.

تمتد دبي فيستيفال سيتي على مساحة تقدر بنحو 2.5 مليون متر مربع وتقع بالقرب من خور دبي وعلى بعد مسافة قصيرة من مطار دبي الدولي. تتضمن المدينة مجمعات سكنية متكاملة، ومراكز تسوق حديثة، ومؤسسات تعليمية ممتازة، وفنادق فاخرة، ومطاعم تقديم أشهى المأكولات، بالإضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية والرياضية.

من بين المرافق البارزة في مدينة دبي فيستيفال سيتي تجدون "دبي فيستيفال مول" وهو واحد من أبرز مراكز التسوق في دبي ويوفر مجموعة متنوعة من المنتجات والعلامات التجارية العالمية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتعددة في المدينة، بما في ذلك عوالم المرح مثل "فابي لاند" و"دولاب فيستيفال"، وكذلك السينما والعروض البصرية المثيرة.

تضم مدينة دبي فيستيفال سيتي أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مأكولات عالمية شهية، بالإضافة إلى فنادق فاخرة مثل "كراون بلازا" و"الهوليدي إن"، مما يجعلها وجهة متكاملة تلبي احتياجات الزوار والمقيمين على حد سواء.



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان