بنك أبوظبي الوطني يفوز بأربع جوائز خلال حفل " مينا فند مانيجر ".

الامارات 7 - فاز بنك أبوظبي الوطني بأربع جوائز خلال حفل " مينا فند مانيجر للأداء المتميز 2015 ".

و حصلت مجموعة إدارة الأصول العالمية في البنك على جائزة أفضل صندوق متدوال وذلك عن صندوق " بنك أبوظبي الوطني ون شير الإمارات المتداول " و جائزة أفضل صندوق جديد عن صندوق "مينا ديفيدند ليدر فند المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية " بجانب جائزة أفضل صندوق استثماري اماراتي عن " صندوق تنمية الأموال في دولة الإمارات" .. فيما حصل الصندوق الإسلامي لتنمية الأموال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على جائزة أفضل صندوق في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يبلغ استثماراته أقل عن / 50 / مليون دولار.

وتهدف جوائز " مينا فند مانيجر للأداء المتميزة " إلى تقدير وتكريم أفضل الشركات في المنطقة المعنية بإدارة الصناديق الاستثمارية والذين تفوقوا على الشركات الأخرى العاملة في نفس المجال خلال العام 2014.

وقال كلود هنري شفانون مدير عام تنفيذي رئيس مجموعة إدارة الأصول العالمية .. إن الفوز بأربع جوائز من مينا فند مانيجر هو نتيجة جهود عمل فريق المجموعة التي تواصل التزامها بتوفير منتجات استثمارية رائدة ومنافسة وتلبي احتياجات السوق و العملاء.. موضحا أنه تم تقييم الترشيحات بناء على الأداء وعلى معايير الجودة والهيكلية.

من جانبه قال سليم خوخار رئيس إدارة الصناديق والأسهم في بنك أبوظبي الوطني..إن مجموعة إدارة الأصول العالمية في البنك سعت على مدى السنوات الماضية إلى أن تصبح المؤسسة المالية الرائدة في توفير أفضل الصناديق الاستثمارية المبتكرة في السوق .. مشيرا إلى أن هذه الجوائز تعد ثمرة نجاح البنك في فهم احتياجات العملاء وتزويدهم بالأدوات التي تساعدهم على الاستفادة من الفرص المتاحة في السوق.

تدير مجموعة ادارة الأصول العالمية في بنك أبوظبي الحائزة على جوائز العديد من المنتجات الاستثمارية والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية مثل صناديق الأسهم والدخل الثابت والمتداولة والمنتجات المهيكلة والمحافظ التقديرية والخدمات الاستشارية وتعتبر من أكبر مؤسسات إدارة الأصول في الدولة حيث يتجاوز إجمالي الأصول التي تديرها / 10 / مليارات درهم.

وتقديرا لجهودها في توفير منتجات وخدمات مبتكرة حصلت المجموعة على عدة جوائز حيث فازت بجائزة أفضل صندوق متوافق مع الشريعة الاسلامية من قبل جلوبال اسلاميك فاينانس للعام 2014 وأفضل مدير للأصول في دولة الإمارات للعام 2013 من قبل مجلة "جلوبال انفستور/آي اس اف" وأفضل مدير أصول من قبل جائزة التكافل العالميه للمنتجات الاستثمارية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعام 2013 .. كما فازت المجموعة بجائزة أفضل صندوق متداول من قبل "مينا فاند مانيجر" لعام 2013 وأفضل صندوق للاستثمار في الصكوك من قبل جائزة "إسلاميك بزنس اند فاينانشال" .

وام



شريط الأخبار تعرف على افضل الأماكن السياحية في راس الخيمة تعرف على افضل فنادق الفجيرة .. لـ تجربة استجمام فريدة بعيداً عن الصخب تحفة الامارات وعاصمة الفخامة .. أبو ظبي حيث تلتقي التقاليد بـ الحداثة جميـرا .. ايقـونـة الجمـال والاناقـة في قـلب دبي الشارقة .. حـديقة مملكة اللآلئ المائية وجزيرة الأساطير مغامـرات تستحق التجربة تعرف على أجمل الأماكن السياحية في دبي للأطفال أفضـل مطـاعم عـائلية في دبي .. ننصحـك بِـ تجربتهـا متع اطفالك بـ لعبة الرغوة المائية في حديقة مملكة اللؤلؤ في الشارقة استكشف لعبة الغواصة المائية في جزيرة الأساطير بـ الشارقة لاتفـوت فرصة الاستمتاع بالعروض الخيالية لـ نافـورة الشارقـة إرث الداو في عجمـان .. رحلـة عبـر التاريخ والحرفيـة البحريـة الى العالميـة هـايكنـج عجمـان .. وجهـة المغـامرين بين جبـال مصـفـوت والمنامـة استمتـع بجمال وسحـر مرسى عجمـان .. وجهتـك الأمثـل للترفيـه والإسترخـاء عـلى الواجهـة البحريـة أسـرار الرفاهيـة في عجمـان .. استمتـع بـ جمـال شواطئـها وفخـامة منتجعاتهـا تعالوا في رحلة إلى عالم الخيول العربية الأصيلة في مربط عجمان